التخطي إلى المحتوى

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية 2017 عن إعادة مباراة الأهلي والفيصلي في الدور نصف النهائي من البطولة، حيث التقى الفريقان للمرة الأولى في دور المجموعات، كذلك يلتقي فريق الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي في نصف نهائي البطولة.

واستطاع النادي الأهلي التأهل للدور نصف النهائي من البطولة كأفضل ثاني في دور المجموعات، بينما صعد فريق الفيصلي الأردني لهذا الدور بعد فوزه بالثلاث مباريات في دور المجموعات وحصوله على تسع نقاط كأول المجموعة الأولى.

تردد قناة ON SPORT على النايل سات

والتقى الأهلي والفيصلي خلال افتتاح مباريات المجموعة الأولى من البطولة العربية، وحقق فريق الفيصلي الأردني الفوز على فريق الأهلي المصري بنتيجة 1/0، وجاء هدف المباراة الوحيد نتيجة خطأ من محمد نجيب مدافع الأهلي أثناء إرجاعه للكرة للحارس محمد الشناوي، وشهدت مباراة الأهلي والفيصلي غياب نجوم المارد الأحمر والاعتماد بشكل كبير على العناصر الاحتياطية للفريق، وكذلك غاب عن المباراة المدير الفني للفريق حسام البدري.

متابعة أخبار مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني اليوم في البطولة العربية

وتعد مباراة الأهلي والفيصلي فرصة للمارد الأحمر للثأر من هزيمته خلال المواجهة الأولى، وستشهد هذه المباراة تواجد القوام الأساسي لفريق الأهلي، وأيضا تواجد المدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

تقام مباراة الأهلي والفيصلي مساء اليوم الأربعاء الموافق 2017/8/2م بملعب برج العرب بالإسكندرية، وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني اليوم الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت جرينتش، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تم الإعلان عن حكم مباراة اليوم بين فريقي الأهلي المصري والفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية، حيث من المقرر أن يدير الحكم الموريتاني على لمغيفري مباراة اليوم تحكيميا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

تنقل قناة ON SPORT مباراة الأهلي والفيصلي بتقنية HD، وكذلك تذاع المباراة على قناة الرياضية السعودية وقناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

وقامت قناة ON SPORT بإسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والفيصلي الأردني للمعلق محمد الغياتي، فيما يعلق المصري أيمن الكاشف على مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي غدا الخميس.

وتقام غدا الخميس مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي خلال مواجهات الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية 2017.

مشوار النادي الأهلي في البطولة

حقق النادي الأهلي الفوز في مباراتين أمام نادي الوحدة الإماراتي بنتيجة 2/0، وأمام فريق نصر حسين داي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة 2/1، بينما هزم في مباراة واحدة أمام فريق الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0، ليصعد كأفضل ثاني برصيد 6 نقاط.

مشوار الفيصلي الأردني في البطولة

استطاع فريق الفيصلي الصعود للدور نصف النهائي بعد حصوله على تسع نقاط من ثلاث مباريات ليحتل المركز الأول في المجموعة الأولى، وجاءت نتائج مباريات الفيصلي بفوزه على الأهلي المصري في الجولة الأولى بنتيجة 1/0، وفي الجولة الثانية على نصر حسين داي بنتيجة 1/0، واختتمها بفوزه على فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة 2/1 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

أعلن الكابتن حسام البدري عن قائمة الفريق المستدعاة للمباراة، وشهدت تواجد حسام غالي ومحمد نجيب إلا أن اللاعبان تم مشاهدتهم أثناء التمرين يقومان بتدريبات منفردة، الأمر الذي زاد من توقعات غياب اللاعبان عن مواجهة اليوم أمام الفيصلي الأردني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *