التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 بالعراق، حالة من الترقب والقلق تسود داخل الشارع العراقي وذلك تحسبا لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الأول شعبة علمي وأدبي ومهني والتي من المقرر إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

نتائج الصف السادس الإعدادي 2017

نتائج السادس الإعدادي 2017، صرح الدكتور محمد إقبال وزير التربية العراقية أن لجان التصحيح بالوزارة تعمل على أكمل وجه أن المصححون يعملون حتى ساعات متأخرة من الليل وذلك لإنجاز الدفاتر الإمتحانية للطلاب بكافة المحافظات العراقية وأنه فور الإنتهاء منها سوف يتم عقد مؤتمر صحفي بحضور قادة وزارة التربية العراقية لإعتماد النتيجة رسميا وإعلإن نسبة النجاح.

وزارة التربية العراقية

وزارة التربية العراقية، وقد نوهت وزارة التربية العراقية على جميع طلاب الصف السادس الإعدادي بكافة المحافظات العراقية، أن نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الأول (علمي وأدبي ومهني) سوف يتم الإعلان عنها رسميا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، كما أشارت أيضا أن النتيجة سوف تعلن تباعا حسب المحافظات، أي أن النتيجة سوف يتم تحميلها على هيئة ملفات، ونتيجة كل محافظة على حدى.

  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة الرصافة الأول.       (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة الرصافة الثانية.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة الرصافة الثالثة.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة الكرخ الأولي.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة الكرخ الثانية.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة النجف.(ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة كربلاء.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة نيبالي.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة القادسية.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة أربيل.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة السليمانية.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة كركوك.   (ظهرت)
  • نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدور الأول محافظة الأنبار.   (ظهرت)

روابط الإستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2017

وقد صرح وزارة التربية العراقية أن هناك أكثر من رابط لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الأول وذلك من خلال الروابط الآتية:-

جدير بالذكر أن هناك متابعة مستمرة من مقعكم مصر مكس من داخل لجان التصحيح لنقل كل ما هو جديد حول اعلان نتائج الصف السادس الإعدادي 2017، فتابعونا.

قد يهمك أيضا:-

صرحت وزارة التربية العراقية خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن نتائج السادس الاعدادي 2017 الدور الأول سوف يتم إعلانها رسميا خلال الساعات القادمة.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية العراقية أنه في تمام الساعة السادس مساءا سوف تقيم الوزارة مؤتمر صحفيا لإعلان نتائج السادس الاعدادي 2017 الدور الأول كما دعت جميع وسائل الإعلام المختلفة لنقل تداعيات المؤتمر.

وفور الإعلان عن نسبة نجاح الصف السادس الاعدادي خلال المؤتمر الصحفي سوف يتم رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وايضا سوف يتم إعلان النتيجة من خلال موقع السومرية نيوز وموقع ناجح.

ظهرت الآن نتائج امتحانات السادس الإعدادي 2017 الدور الأول الأحيائي والتطبيقي عبر السومرية نيوز وناجح، ويستطيع الآن جميع الطلاب بعموم المحافظات العراقية الإستعلام عن النتيجة.

أعلن موقع السومرية نيوز أنه قام بالفعل من قليل بتحميل جميع نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2017 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية، كما صرح موقع ناجح ان النتيجة قد تم تحميلها بالفعل عبر الموقع بالاسماء.

قام الدكتور محمد إقبال وزير التربية العراقية بتقديم التهنئة لجميع الناجحين في الصف السادس الإعدادي في جميع المحافظات العراقية، كما أكد سيادته أنه سوف يقوم بإقامة حفل لتكريم الأوائل على مستوى جميع المحافظات.

مازال طلاب الصف السادس الاعدادي 2017 الدور الأول بجميع المحافظات العراقية يقوم بتحميل ملفات نتائج كل محافظة، حيث أن الإستعلام عن النتائج بيتم من خلال ملفات تحميل لنتائج المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *