موقع خبر اليوم

تردد قناة Tele congo الجديد على النايل سات لعام 2018

التردد الجديد للقناة الجديدة تيلي كونجو على موقعنا مصر ميكس وهي قناة مجانية والتي سوف تقوم ببث المباراة التى بين مصر والكونغو اليوم، ونتمني لكل محبي مبارايات كرة القدم مشاهدة ممتعة كما نتمني الفوز لجمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً:

تردد قناة Tele congo الجديد

سوف تبث اليوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر لعام 2016، في الساعة الرابعة والنصف مساءا وهذا بتوقيت القاهرة مباراة كرة القدم والتى سوف تكون بين منتخب مصر وبين منتخب الكونغو برازفيل، وهي مباريات الجولة الأولى وهي مرحلة من مراحل المجموعات النهائية في تصفيات كأس العالم لعام 2018، والتي سوف تقام في سوريا.

وقد أنتشرت جالة من التفاؤل عند جماهير المنتخب المصري في هذه الأيام، ويتمني الجميع أن يتحقق الحلم الذي طال أنتظاره لسنوات كثيرة، وقد حانت الآن تلك الفرصة للمشاركة في المونديال، مع محاولة في تخفيف العناء الذى يجده الشعب المصري بشكل يومي بسبب حال البلد الأقتصادي والسياسي.

تردد قناة تلى كونجو ( Tele congo):-

كما تقدم قناة بين سبورت ( bein sport)، بنقا أحداث تلك المباراة بشكل حصري لمطنقة الشرق الأوسط، ولكن دائما يحب موقع مصر ميكس أن يحاول جاهدا كي يحصل جماهير المنتخب على مشاهدة المباراة عبر التلفاز وهذا عن طريق طرح تردد القناة التي سوف تبث المباراة مباشرة وهي قناة تلى كونجو.

ويمكنكم متابعتها على تردد 11623 كما أن القناة قد ظهرت على النايل سات على تردد 12474 ولكنها أختفت ومن الممكن أن تعود مرة أخرى قبل عرض المباراة بدقائق.