التخطي إلى المحتوى

يبحث الآن الكثير في الجزائر عن موعد إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وقد كشفت وزيرة التربية نورية بن غبريت عن تفاصيل تاريخ إعلان النتائج عبر صفحتها على الفيس بوك، وكشفت عن الموقع الذي سيعلن عن نتائج مسابقة الأساتذة، وهو موقع الديوان الوطني للإمتحانات onec.dz.

تاريخ إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017

أشارت وزيرة التربية أن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 سيتم الإعلان عنها يوم الخميس القادم الموافق 3 أوت 2017 حتى يوم 10 أوت القادم خلال هذه الفترة لذلك يجب عليكم الاستمرار في متابعة الموقع، أي بعد يومين من اليوم 1 أوت، تحديدا سيتم في ذلك اليوم الإعلان عن نتائج الامتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة 2017، والذي قد تم إجراءه 30 جويلية 2017 الماضي.

وقد كشفت صحف جزائرية أن هناك عوامل جديدة قد دخلت هذا العام في نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وهذه العوامل هم عاملين، الأول فيهم هو عدد المناصب الشاغرة التي يتم إحصائها الآن للذين سيحالون للتقاعد هذا العام، والعامل الثاني هو عدد إحتياط الاساتذة في كل ولاية من مسابقة الأساتذة 2016 العام الماضي.

ما سبق يعني أنه من المحتمل أن نجد أن جميع التخصصات موجودة في نتائج مسابقة الأساتذة 2017، ولكن بشكل مختلف بين كل ولاية، وأخرى.

وقد أكدت صفحة الفيس بوك التي نشرها المهتمين بأخبار مسابقة الأساتذة، بأن نتائج الامتحان الشفوي ستكون غدا الخميس من خلال موقع الديوان الوطني الرابط الرسمي، وليس أي موقع أخر، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن النتائج في منتصف اليوم غدا الخميس.

اليوم منتصف يوم الخميس ولم يتم الإعلان عن نتائج مسابقة الأساتذة

مع اقتراب نهاية يوم الخميس لم يتم الإعلان عن نتائج مسابقة الأساتذة كما كان متوقع قبل سابق، بل أن هناك مستخدمين على الفيس بوك قالوا أن نتائج الأساتذة من المحتمل أن تكون بداية من اليوم 3 أوت حتى يوم 10 أوت القادم خلال هذه المدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *