التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت عن التقديم في رياض الأطفال بالمدارس التجريبية اللغات واللغات القومية في كلا من محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة، على أن يتم التسجيل في الأول من شهر يونيو 2017 ولغاية 30 منه وذلك للعام الدراسي 2017-2018، وجرى التقديم لتنسيق رياض الأطفال عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم  لكل من المحافظات الثلاث المذكورة.

شروط التقديم في تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 :

اعلنت وزارة التربية والتعليم  عن الشروط الواجب توفرها لقبول التسجيل بتنسيق رياض الاطفال 2017-2018، في المدارس التجريبية اللغات واللغات القومية، وبينت الاوراق المطلوبة ونوردها فيما يلي:

  • التقديم  في تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية المتميزة للغات والمدارس الرسمية للغات، يجري من خلال الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم.
  • يبدأ التسجيل اعتبارا من 1-6-2017  ولغاية 30 منه حصرا، عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم.
  • يبدأ سن التقديم لرياض الأطفال من سن 4 سنوات وحتى سن 5 سنوات و11 شهر و29 يوم.
  • التقديم  يكون حصرا ببطاقة الرقم القومي الخاص بولى أمر الطالب .
  • تُدفع المصروفات للروضة بعد قبول الطفل في المدرسة في موعد أقصاه 15 يوم من ظهور نتيجة التنسيق.
  • المدارس التي يمكن التقديم بها والتي لا تخضع للمربع السكني هي المدارس الرسمية المتميزة للغات ” المستقبل”.
  • يمكن لولي الطالب أن يختار المدارس التي تخضع للمربع السكني في محافظة القاهرة فقط وهي المدارس الرسمية للغات “التجريبية”.

وروابط التقديم في تنسيق رياض الاطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات هي:

موقع التقديم لتنسيق رياض الاطفال في محافظة القاهرة 

موقع التقديم لتنسيق رياض الاطفال بمحافظة الجيزة 

موقع التقديم لتنسيق رياض الاطفال بمحافظة الاسكندرية 

نتيجة تنيسق رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات: 2017

اعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات للعام الدراسي 2017-2018 في محافظة الجيزة، ويمكن لأولياء امور الطلاب معرفة نتيجة تنسقية رياض الاطفال عبر الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم في الجيزة. وأما نتيجة تنسيقية رياض الاطفال للمدارس التجريبية للغات والرسمية المتميزة للغات في محافظة القاهرة والاسكندرية يمكن الاطلاع عليها فور ظهورها عبر الروابط التالية:

 موقع مديرية التربية والتعليم في القاهرة 

موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الاسكندرية  

تحديث : أعلنت مديريتي التربية والتعليم في محافظتي القاهرة والاسكندرية عن أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2017-2018، تقرر صدورهما والاعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف تكون متاحة لكافة أولياء أمور الطلاب بالرقم القومي، عبر بوابة مديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة

تحديث: يترقب أولياء أمور الطلاب صدور نتيجة تنسيق رياض الاطفال للعام الدراسي 2017-2018 في كلا من محافظة القاهرة ومحافظة الاسكندرية، وقد أعربت مديريتي التربية والتعليم في المحافظتين عن أسفهما لتأخر ظهور نتيجة تنسيقية رياض الاطفال فيهما، لأسباب فنية، وبحسب المصدر صرح بأنن في أقرب وقت سيكون متاحا لأولياء أمر الطلاب معرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال عبر الوابط المذكورة اعلاه بالرقم القومي لولي الطلب او الرقم القومي الخاص بالطالب.

تحديث : بدأ أولياء أمور الأطفال يبدون استياؤهم من التأخر في ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال للعام الدراسي 2017/2018 في محافظتي القاهرة والاسكندرية، وبدأ الغضب يعم لهذا التأخير الغير مبرر، ولاسيما أنه لم يصدر حتى الآن أي تصريح من مديرية التربية والتعليم في المحافظتين عن موعد محدد لظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2017. تابعونا لننقل لكم كل جديد عن أخبار نتيجة تنسيق رياض الاطفال .

تحديث : اخبار نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017 في المدارس التجريبية للغات:

اعلن صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن  اعتماده نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2017-2018 المرحلة الاولى بمدارس كفر الشيخ، في 11 إدارة تعليمية ، واكد على أن سن القبول للاطفال يختلف من إدارة لأخرى حسب عدد المتقدمين، ويمكن معرفة النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة

تحديث : أخبار نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017 في المدارس التجريبية للغات:

رشحت انباء من داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن اعتماد نتيجة رياض الاطفال في المدارس التجريبية لغات 2017-2018 ويجري الان رفع الأسماء المقبولة بالمدارس التجريبية على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، وخلال ساعات حسب المعلومات سوف تكون نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2017-2018 متاحة عبر رابط المديرية.

تحديث : نذكر السادة اولياء امور الأطفال بأن نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالقاهرة 2017 ظهرت للمرحلة الأولى على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، بحد أدنى للقبول 5 سنوات و8 شهور في المدارس الرسمية و5 سنوات و9 شهور للمدارس الرسمية المتميزة،ويمكن الإستعلام عن النتيجة بالرقم القومي للطفل المدون في شهادة الميلاد الإلكترونية.

وننوه بأنه لا داعي للقلق بالنسبة للاطفال الذين تظهر نتيجة البحث عبر الموقع المخصص للنتيجة عدم قبولهم، فإنه هناك مرحلتين أخريين وما عليكم سوى الانتظار المرحلة الثانية في تنسيق رياض الاطفال والتي من المقرر ان تبدأ بعد 15 يوم من تاريخ ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الاولى، ونطمئن اولياء الأمور بأنه لا حاجة للتسجيل في تنسيق المرحلة الثانية إذا كان مسجلا في المرحلة الاولى ولم يقبل، إذ سيتم تحويلهم أوتوماتيكياً، وإذا ما تم قبول الطفل ستظهر النتيجة بإسم المدرسة المقبول بها.

ونوهت مديرية التربية والتعليم إلى انه في حال وجود مشكلة يصعب حلها عبر الانترنت ، بوجوب التوجه لأقرب إدارة تعليمية تابعة لكم، أو قسم رياض الأطفال بالمدرسة المراد الإلتحاق بها.

تحديث: لم تتوفر أي معلومات دقيقة حو موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017  المرحلة الثانية، إلا أنه من المتوقع ظهورها خلال ايام قليلة، ونذكر أولياء الطلاب بأنه من لم يقبل ولده بالمرحلة الاولى للتنسيق ينتقل أوتوماتيكيا إلى المرحلة الثانية دون حاجة للتسجيل في تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية.

تحديث : تنيسق رياض الأطفال للمدارس التجريبية واللغات 2017 المرحلة الثانية:

أعلنت فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه سوف يتم الإعلان هن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017 المرحلة الثانية، بعد أجازةعيد الأضحى المبارك مباشرة، ويجري العمل على تجهيز 420 قاعة بجميع إدارات مديرية التربية والتعليم لتسكين المرحلة الثانية، لاستيعاب كافة الأطفال فوق سن خمس سنوات .

تحديث :صرحت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بأن إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2017 يوم السبت، وأكدت على أنه على أولياء أمور الطلاب المقبولين بالمرحلة الأولى تسديد المصروفات الدراسية في موعد أقصاه 24 سبتمبر الجاري.

وأضافت مجاهد على أنه سوف يكون متاحا تعديل الرغبات في المرحلة الثالثة، للطلاب الذين لم يتم تسكينهم خلال المرحلتين الأولى والثانية، مشيرة إلى أنه سوف يجري فتح 10 قاعات جديدة برياض الأطفال بإدارة المعادي التعليمية، حتى يتسنى قبول معظم المتقدمين، وبخصوص التظلمات سوف يكون متاحا التقدم بها اعتبارا من يوم السبت.

تحديث : أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن بدء قبول التظلمات على نتيجة تنسيق رياض الاطقال في المدارس التجريبية 2017 للمرحلة الثانية من يوم 9 سبتمبر ولغاية 17 من نفس الشهر، ويمكن لأولياء الامور تقديم التظلمات في مدرسة الشهيد أحمد فؤاد عبد العزيز الإعدادية أمام مقر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة – ميدان عبده باشا.

كما سوف يتم فتح باب التنسيق للمرحلة الثالثة بعد 15 يوما من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من أجل قبول تعديل الرغبات للذين لم يتم قبول تسكينهم في المرحلتين الأولى والثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *