التخطي إلى المحتوى

تقليل الاغتراب 2017 والتحويل بين الكليات، انطلق موقع التنسيق لاستقبال طلبات الطلاب لتقليل الاغتراب 2017 والتحويل بين الكليات وذلك للمرحلتي الأولى والثانية، وسوف تستمر جميع التحويلات حتى يوم الخميس القادم عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق ويجب على الطلاب كتابة الكليات القريبة من محل مسكنه.

وأشار الدكتور خالد عبد الغفار أن نسبة تحويلات تقليل الاغتراب 2017 سوف تكون 10% مع التنويه أن لن يكون هناك تحويلات ورقية ويجب على الطلبة التوجه إلى مكاتب التنسيق للإملاء بطلبات تحويلات تقليل الاغتراب إلكترونيا ،وذلك بعدما تم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة أمس .

تحويلات تقليل الاغتراب 2017 بين الكليات

بدأت التحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة وتقليل الاغتراب 2017 بدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 1أغسطس، وإتاحة وزارة التربية والتعليم العالي إمكانية التحويل بين الكليات للالتحاق بكلية قريبة من مسكنه والمحافظة التابع لها لطلاب المرحلتين الأولى والثانية وسوف يتبعها بدء تنسيق المرحلة الثالثة يوم السبت القادم .

وعلى سبيل المثال يتم التحويل للكليات المناظرة:  الهندسة بمنوف والطب الإسماعيلية من جميع كليات الهندسة والطب أما التخطيط العمراني و الترجمة ليس لها كليات مناظرة وسوف يتم الالتحاق بكليات غير مناظرة.

شروط وقواعد تقليل الاغتراب 2017

يجب على طلاب المرحلة الأولى والثانية الإطلاع على تلك القواعد قبل التقديم على التحويل بين الكليات وتقليل  الاغتراب وذلك للكليات المناظرة والغير مناظرة ولكن يتحقق للطالب جميع الشروط المتواجدة لإمكانية التحويل.وذلك عبر رابط مكتب التنسيق البوابة الحكومية .

نتيجة تقليل الاغتراب 2017

صرح رئيس مكتب التنسيق سيد عطا عن ظهور نتيجة التحويلات بين الكليات وتقليل الاغتراب 2017 للثانوية العامة خلال نهاية الأسبوع القادم لطلاب المرحلتين الأولى والثانية عبر البوابة الإلكترونية الحكومية المصرية للتنسيق .

ويذكر أنه بدأ التسجيل عبر بوابة الحكومة المصرية لتقليل الاغتراب أو التحويل بين الكليات عقب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة، أما بالنسبة للطلاب الذين يؤدون الرغبات هم من طلاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانية فقط ، مع التنويه أنه سيتم بدأ تنسيق المرحلة الثالثة يوم السبت الموافق5 أغسطس لجميع الطلبة والطالبات.

ظهرت نتائج تحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب 2017 مساء أمس الأحد الموافق 6 أغسطس عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق ويستطيع جميع الطلاب المتقدمين الاستعلام ومعرفة موقفهم من الكليات التي تم التحويل إليها لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *