التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الإعدادي 2018، ينتظر الطلاب رفع نتائج السادس إعدادي للدور الثاني خلال الأسبوع الحالي، حيث أكد مصدر رفيع المستوى أن نتائج السادس علمي وأدبي سيكون كحد أقصى اليوم، لذلك يمكن متابعة وترقب نتائج السادس الإعدادي 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية، ليتم التعرف على النتائج فور رفعها دون تأخير.

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 لطلبة وطالبات الدور الأول خلال أيام قليلة، وهناك أخبار تفيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها الخميس أمام طلاب المرحلة الإعدادية، ولكن ننتظر تصريح وزارة التربية حول تلك الأخبار لتحديد موعد نهائي خاص بإصدارها.

نتائج الدور الثاني 2018

وسوف تعقد وزارة التربية مؤتمراً صحفياً ليعلن به الدكتور محمد الصيدلي، وزير التربية والتعليم العراقي، نتائج الصف السادس العلمي والأدبي، وكذلك مجموعة الطلاب المتفوقين على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظات، ويحضر المؤتمر وكيل أول الوزارة ورئيس عام امتحانات السادس الإعدادي، كما سوف تنقل قناة التربوية وقائع المؤتمر نتائج الدور الأول 2018.

يتم رفع نتائج السادس الإعدادي 2018 بعد قليل، وفقاً لقرار وزارة التربية العراقية بالكشف عن نتائج الامتحانات النهائية للصف السادس بكافة فروعها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، ويتم توفير الروابط بعد قليل.. ترقبوا

أصبحت بعض نتائج السادس الإعدادي 2018 للدور الأول جاهزة للاستعلام عنها مثل الدراسة المهنية التي صرحت عنها وزارة التربية العراقية، ويمكن للطلاب الحصول عليها فورا بكل سهولة ويسر عبر ملفات الدور الثاني الآن

نتائج الصف السادس الإعدادي  الدور الثاني قريباً 2018

يبقى أمام الطلاب ساعات معدودة لتعلن الوزارة نتائج السادس الإعدادي 2018 بعد أن يتم توقيع الوزير عليها، ليتم رفع نتائج السادس بالمحافظات تباعاً، الرصافة الأولى، الكرخ الثانية، بابل، واسط، الموصل، ذي قار، ميسان، كربلاء، كركوك، البصرة، الأنبار، المثني، السليمانية، صلاح الدين، النجف، القادسية، الرصافة الثانية، وذلك من خلال موقع ناجح فور صدورها.

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية موعد صدور نتائج السادس الإعدادي 2018 للدور الأول، والذي يوافق اليوم الأحد 17-9-2017 في تمام الساعة العاشرة صباحا عقب اعتمادها من ديوان عام الوزارة ليتم نشرها عبر الموقع الإلكتروني لها فورا.

توافرت لدينا نتائج الدور الثاني 2018 وذلك للصف الثالث متوسط لمحافظتي الكرخ والرصافة الثالثة، وتم الانتهاء من رفع نتائج الدراسة المهنية للسادس الإعدادي، ثم يتم نشر باقي المحافظات الأساسية للسادس علمي وأدبي.

سوف تنتهي وزارة التربية العراقية من رفع كافة نتائج الدور الثاني 2018 بالصف الثالث متوسط والسادس الإعدادي على مدار اليوم الأحد، وسوف استعلم طلاب محافظات ديالي والكرخ والرصافة عن نتائج الثالث وسوف يتم رفع باقى نتائج السادس تباعا.

ظهرت نتائج السادس الإعدادي 2017 ونتائج الدور الثاني للثالث متوسط لجميع الطلاب عبر موقع ناجح والسومرية نيوز، حيث وفرنا لكم روابط للاستعلام عن الدور الثاني والذي صدر اليوم في تاريخه وانتهى الطلاب من معرفة نتائجهم في الحال.

قدمنا خدمة الاستعلام عن نتائج الدور الثاني 2018 لطلبة الصفوف المنتهية الثالث متوسط والسادس الإعدادي بكافة فروعه المهني العلمي والأدبي، ويمكن الاستعلام عن طريق روابط وزارة التربية والتعليم المتاحة لكم.

 اعرف نتائج السادس الإعدادي:

اقتربنا من ظهور نتائج السادس الإعدادي والثالث متوسط بالدور الثاني حيث إعلان رسمي من وزارة التربية برفع كافة ملفات المحافظات العمومية والمدن العراقية الكبرى من اجل سهولة توفير أكثر من رابط للتعرف على نتائج الدور الثاني.

نترقب لكم لوضع لكم روابط استعلام نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 من خلال أخبار وزارة التربية العراقية، ليتم متابعة النتيجة أمام الطلاب ليتعرف الجميع على مجموع السادس بفرعيه العلمي والأدبي بكل سهولة ويسر بمجرد اختبار النتائج.

تجهز وزارة التربية العراقية موقعها الإلكتروني والذي يقوم بأعمال رفع نتائج السادس الإعدادي 2017 حاليا قبل إعلانها صباح اليوم الأحد، وذلك حسب تصريح مكتب الوزير بخصوص إعلان نتائج الدور الثاني للصفوف المنتهية بالدراسة الإعدادية.

تعقد وزارة التربية مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 للدور الثاني صباح اليوم الأحد الموافق 17-9-2017 من أجل نشر نتائج الدور الثاني لطلاب الصفوف المنتهية الثالث والسادس حسب تصريح رسمي منذ ساعات ماضية لبثها اليوم لطلاب العراق.

يتطلع الطلاب لمعرفة نتائج الدور الثاني 2017 من خلال موقع وزارة التربية العراقية، والتي تصدر بشكل رسمي نتائج امتحانات الثالث متوسط والسادس الإعدادي فور اعتماده من خلال الوزير، لتكون متاحة لجميع الطلاب في بضع الساعات المقبلة.

وزارة التربية العراقية:

يمكن للطلاب بضغطة زر واحدة التعرف على نتائج السادس الإعدادي والتي فر طريقها للإعلان بشكل رسمي ونهائي خلال ساعات قليلة، وننشر لكم روابط يمكن التعرف من خلالها على نتيجة الصف السادس الإعدادي بالدور الأول لطلبة الصفوف المنتهية بالوزارة العراقية.

تنتهي وزارة التربية العراقية من أعمال التدقيق التي أجريتها خلال الساعات الماضية قبل صدور نتائج السادس الإعدادي والثالث متوسط للدور الثاني، ويتم التصريح عنهما اليوم بمجرد الاعتماد، ستكون الدرجات متاحة للطلاب للبحث عنها ومعرفة الناجحين بالمدارس المختلفة حول بغداد وكافة المحافظات الأخرى.

تقوم وزارة التربية بنشر نتائج السادس الإعدادي 2017 بعد لحظات قليلة، حيث نبشر الطلاب بالنجاح من موقعنا هذا سوف تنطلق أعمال نتيجة الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية للاستعلام عن معدلات النجاح للانتقال إلى العام الجامعي الجديد بعد انتهاء تلك المرحلة بالنجاح وسوف تستعد السومرية نيوز لوضع النتائج في ملفات ليقوم الطالب بتحميلها والاستعلام عن اسمه بداخلها.

بدأ الضغط يزداد على موقع وزارة التربية العراقية، مما وجد الطلاب صعوبة لتصفح الموقع للتعرف على نتائج السادس الإعدادي 2017 للدور الثاني والمقرر إعلانها اليوم عبر الموقع الرسمي، وسوف يتم توفير رابط سريع وبديل للاستعلام عن النتائج العلمية والأدبية بعد قليل، فقط تابعونا.

روابط الاستعلام حول نتائج السادس إعدادي 2018

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية
  • انتظر حتى يكتمل تحميل نتائج السادس الإعدادي
  • ثم اختيار المحافظة ومتابعة الاسم
  • موقع السومرية نيوز
  • موقع ناجح
  • موقع النجاح

وذكر المتحدث باسم وزارة التربية العراقية أن الطلاب يمكنهم الاستعلام عن نتائج السادس بالعراق من خلال الروابط الموضحة بالأعلى، حيث يتم تغطية النتائج بشكل كامل ليتوافر أمام الطلاب أكثر من رابط للبحث عن نتائج شهادة السادس الإعدادي للدور الأول بكل سهولة ويسر، كما تقدم بالتهنئة لجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين في المرحلة الإعدادية.

تضع وزارة التربية العراقية روابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2018 لكل محافظة على حدة، حيث تبقى المحافظات قيد الرفع تباعا من خلال موقع السومرية نيوز ليستعلم كل طالب عن موقفه في نتائج الدور الثاني من النجاح والرسوب قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

تبدأ عمليات ظهور نتائج السادس الإعدادي 2018 للدور الأول منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس والرقم الوطني عن نتائج الدور الثاني الذي يصدر اليوم الأحد طبقا للخطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية لإتمام إعلان نتائج السادس علمي وأدبي.

أخبار ظهور نتائج السادس اليوم :

ما زال العمل قائماً على نتائج السادس الإعدادي 2018، حيث تواصل وزارة التربية العراقية مهامها في رصد درجات طلاب الصف السادس ليتم الإعلان عنه في خلال ساعات قليلة، بالرغم من عدم تحديد الوزارة موعدا لها سوف نتابعها لكم بشكل دقيق لإعلانها في القريب العاجل.

التعليقات

  1. رابط نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الثاني
    أسامة علاء محمد متوسطة الفرزدق

  2. السلام عليكم اريد نتائج الوقف الشيعي نتيجة ابنتي مها عادل صالح علوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *