التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية تحديث بطاقات التموين، حيث صرح وزير التموين عبر موقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، بانه على جميع المواطنين سرعة التوجه إلى مكاتب التموين في أنحاء الجمهورية، لكى يقوم بتسجيل المواليد الجدد وسوف يتم تسجيل المواليد الجدد عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، او عن طريق التوجه إلي أصحاب متاجر التموين ويتم ملئ استمارة باسم المولود الجديد.

موقع تحديث بطاقات التموين 2017:

نذكر مواطنين بانه تم رفع الدعم التمويني الخاص بالسلع التموينية من 20 جنيه إلي 50 جنيه للفرد، ويترتب على ذلك زيادة في ميزانية الدولة إلي الضعف تقريبا لوزارة التموين، لقد بدا تسجيل بطاقات التموين الجديدة لكل الأفراد الذين لم يتم تسجيلهم من قبل، ولكن من عام 2003 إلى 2015 .

إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2017، وصلت إلي حوالى 2مليون و200 ألف مواليد جدد للتسجيل في البطاقات التموينية، مما سيحمل الدولة عبء مضاعف لتوفير السلع التموينية للمواطن خاصة بعد أن تم رفع صرف الفرد من 20 إلى 50 جنيه سلع تموينية.

رابط موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد، نقدم لكم عبر موقعنا مصر مكس الأوراق المطلوبة لتسجيل المواليد الجدد:

# إحضار البطاقة الشخصية لتاجر التموين التابع لمحافظتك.

# صورة من شهادة ميلاد المولود الذي سوف يتم إضافته.

# صورة من بطاقة التموين للتعرف على الأفراد المسجلين بالبطاقة.

وإذا تعثر بعض زوارنا في التسجيل من خلال التاجر، يمكنه أضافه المواليد الجدد إلكترونيا عن طريق موقع الوزارة، وسوف نوضح لحضراتكم، يقوم المواطن بالدخول على موقع وزارة التموين، وسوف تظهر من خلاله صورة استمارة تقوم بملاء الاستمارة بالبيانات المتاحة فقط، ننوه لمواطنين مرة أخري بسرعة التوجه لتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات البطاقة.

جارى حاليا تسجيل المواليد الجدد في بطاقة التموين، لذلك يرجى من المواطنين بسرعة التوجه إلي تجار التموين، وان هناك مواعيد محددة للقيام بالتسجيل، حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بانها شهدت أقبال منقطع النذير بالمنظومة الجديدة لإنتاج الخبز لسداد قيمة التأمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *