التخطي إلى المحتوى

بطولة تبوك الدولية 2017، على الرغم من كونها بطولة ودية، إلا أن الفرق المشاركة بها من أفضل الفرق العربية، وتقام تلك البطولة خلال الفترة الصيفية، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد بالسعودية، وأندية الوطن العربي فالفرق المشاركة في تلك البطولة لا تنتمي للملكة العربية السعودية فقط، حيث يشارك في البطولة الدولية ستة فرق ما بين أندية سعودية ومصرية وتونسية.

بطولة تبوك الدولية 2017 الودية

يشارك في بطولة تبوك الدولية 2017 الدورة الثانية 6 فرق عربية، وسوف يتم تقسيم تلك الأندية إلى مجموعتين كل مجموعة تضم ثلاث فرق، وسيتأهل من كل مجموعة فريق واحد فقط في النهاية، وصولا إلى المباراة النهائية للبطولة الودية 2017، المقرر أن تكون يوم الأحد 6/8/2017.

مباراة الأهلي وسموحة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2017

جدول مباريات بطولة تبوك الدولية 2017 وترتيب المجموعات

تتكون المجموعة الأولى في بطولة تبوك الودية الدولية 2017 من الإسماعيلي المصري وفريق الاتحاد والاتفاق السعودي، والمجموعة الثانية تضم فريق الصفاقسي التونسي بجانب الفريق الوطني السعودي و فريق الشباب، وإليكم جدول البطولة بالتفصيل وترتيب المجموعة الأولى والثانية.

القنوات الناقلة بطولة تبوك الدولية 2017 مجانا

سوف تذاع مباريات بطولة تبوك الدولية 2017  بالنسبة لجمهورية مصر العربية، على  قناة dmc  الفضائية والجانب السعودي على قناة السعودية الرياضية، ودبي الرياضية وتونس الرياضية و قناة الأردنية الرياضية.

مباراة الاتحاد السعودي و الإسماعيلي المصري

لقد خاض فريق الإسماعيلي المصري مباراة بالأمس مع فريق الاتحاد السعودي، على استاد مدينة الملك خالد ولقد انتهي اللقاء بفوز النادي الإسماعيلي 3/2.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *