التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية، خلال الساعات القادمة، وذلك بناء على تصريحات وزارة التربية والتعليم بالمحافظ ، التي من المقرر أن ترفع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية على موقعها الرسمي بمجرد اعتماد النتيجة، وبعد ذلك سوف يتم توزيع جميع الأطفال المقبولين على الروضات في جميع أنحاء الإسكندرية .

موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية

يتوقع ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية الخاصة بمدارس اللغات والتجريبي خلال الساعات القادمة، وكان قد فتح باب التقديم في رياض الأطفال الشهر الماضي من يوم 10يوليو، وكانت مدة التسجيل شهر كامل. والمصروفات المعتادة لرياض الأطفال تجريبي 750 جنيه، واللغات 1469.8 ولكن تلك الأسعار المتعارف عليها.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 (علمي-أدبي) وأسماء الكليات والمعاهد المتاحة للمرحلة الثالثة

ولكن من المتوقع أن تكون هناك زيادة بالنسبة للعام الدراسي 2017/2018 وفقا لتوجهات الوزارة الجديدة، وبمجرد وصول النشرة الخاصة بالمصروفات الجديدة سوف نقدمها لكم.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية ورابط الاستعلام عنها

بمجرد اعتماد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية، سوف ترفع نتيجة التنسيق على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية جميع مدارس المحافظة، ويمكن لولى الأمر الحصول على النتيجة بالرقم القومي. اضغط عليه وانتقل مباشرة لموقع التربية والتعليم بالإسكندرية (تنسيق رياض الأطفال).

تم أعتماد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية ويمكنكم زيارة الموقع والتعرف أخر سن محدد للقبول بالمدارس سواء للمدارس القومية أو المدارس الرسمية للغات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *