التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون سبورت ON Sport HD الجديد، نقدم لكم تردد أون سبورت الجديد 2017 والناقل للعديد من المناسبات الرياضية الكبري، يعد تردد قناة اون سبورت على النايل سات من أهم الترددات التي ظهرت مؤخراً على ساحة القنوات الرياضية العربية، حيث تقوم قناة أون سبورت ON Sport بنقل العديد من البطولات الهامة العربية والدولية والتي أهمها الدوري المصري الممتاز والبطولة العربية وعدد من المباريات الدولية الودية بين الفرق العالمية.

وتمثل قناة أون سبورت طفرة كبيرة في عالم القنوات الرياضية الأرضية، حيث يحرص مالك قناة أون سبورت السيد أحمد أبو هشيمة بتوفير كافة الإمكانيات والتقنيات الحديثة والتي تساعد على تطوير القناة بالإضافة إلي عدد كبير من المذيعين المميزين وعلى رأسهم مدحت شلبي وسيف زاهر.

تحديث تردد قناة أون سبورت  ON Sport HD 2017

تبث قناة أون سبورت ON Sport بصيغتين وهما HD  و SD وذلك حرصاً على تلبية أذواق جميع محبي ومتابعي تردد أون سبورت 2017 والتي يبحث عنها الكثيرون، وقد أصبح تردد قناة أون سبورت الجديد على النايل سات أحد أهم الترددات الموجودة علي جميع أجهزة الاستقبال للمشاهدين في المنطقة العربية وذلك بفضل العديد من الحصريات التي تمتلكها القناة.

تردد ON Sport الجديد

لضمان مشاهدة قناة أون سبورت الرياضية يجب ضبط أجهزة الاستقبال عبر التردد الجديد لقناة أون سبورت على النايل سات وهو:

  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: H
  • الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد أون سبورت الأشهر عربياً

أصبح تردد قناة أون سبورت 2017 مش أشهر ترددات القنوات الرياضية على النايل سات وخاصة بعد أن أبتعد مشاهدي الخليج عن قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية، ويبث تردد ON Sport الرياضية العديد من المباريات الهامة والتي يبحث عنها محبي الرياضة كرة القدم على الخصوص، كما أن تردد أون سبورت ON SPORT يبث البطولة العربية والتي تقام حاليا في مصر بالإضافة إلي الدوري المصري وعدد من المباريات الدولية والأجنبية الهامة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

أعلنت قناة أون سبورت الرياضية أنها ستكون من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو القادمة مجاناً في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، والتي تم تحديد موعدها لتكون يوم الأحد القادم الموافق 8-10-2017 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تحديث: يقدم الآن تردد قناة أون سبورت الجديد تغطية مستمرة لمتابعة مباراة مصر والكونغو اليوم، والتي تنطلق بعد ساعات قليلة من الآن، وستقوم قناة أون سبورت بإذاعة مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018.

تحديث: يقدم تردد قناة أون سبورت تغطية لمباراة مصر والكونغو من داخل أرض ملعب برج العرب، كما قامت إدارة قناة أون سبورت بتعيين مدحت شلبي وعصام عبده للتعليق على أحداث مباراة مصر والكونغو والتي تنطلق بعد قليل.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

يقوم تردد قناة أون سبورت الرياضية اليوم بنقل أحداث مباراة الأخلي والاتحاد السكندري في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز 2017، وسيكون هناك ستوديو تحليلي للمباراة بتقديم الكابتن مدحت شلبي، كما قامت إدارة قناة أون سبورت بإسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم للكابتن أيمن الكاشف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *