التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم، تقترب البطولة العربية من الحسم حيث اللقاءات الأخيرة من عمر البطولة والتي تميزت بالإثارة والتشويق في الكثير من مبارياته، وستقام أولي مباريات نصف نهائي البطولة العربية من خلال اللقاء الذي سيجمع الأهلي والفيصلي في مباراة سيكون لها طابع خاص وخاصة من جانب النادي الأهلي والذي يسعى للفوز خلال هذه المباراة للثأر من الهزيمة التي لحقت به خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات.

كان النادي الأهلي قد صعد إلي دور نصف النهائي بعد الفوز على نصر حسين داي في المباراة السابقة والتي تأهل بعدها كأفضل ثاني بينما تصدر الفيصلي المجموعة الأولى من البطولة العربية، وينتظر جميع ومحبة كرة القدم العربية موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية لمعرفة من سيفوز خلال هذه المباراة ويصعد للدور النهائي من البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم في نصف نهائي البطولة العربية

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي والفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2017 علي أرضية ملعب برج العرب وسط حضور جماهيري من جانب الفريقين، وسيكون موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الفيصلي الأردني في تمام الساعة 8 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد وقع الاختيار على ملعب برج العرب لدواعي أمنية وخاصة في ظل السماح لعدد كبير من الجماهير لحضور المباراة والذي بلغ 25 ألف متفرج.

قائمة الأهلي لمواجهة الفيصلي الأردني

استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة الأهلي والتي ستخوض مباراة الأهلي أمام الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية، وتشهد القائمة عودة الكثير من نجوم الفريق وعلى رأسهم شريف إكرامي وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد الشيخ.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي في البطولة العربية

تلقى البطولة العربية اهتماماً كبير من جانب محبي ومتابعي الكرة العربية في جميع أنحاء الوطن العربي، ويبحث الكثيرون عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية والتي تقام مساء يوم الأربعاء الموافق 2-8-2017 على ملعب برج العرب.

وستكون مباراة الأهلي أمام الفيصلي منقولة عبر تردد قناة أون سبورت علي النايل سات والذي يمكنكم الحصول عليه عبر الرابط التالي:

تردد قناة أون سبورت

من خلال الرابط السابق يمكنكم الحصول على تردد قناة أون سبورت الناقل لمباراة الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية، كما يجب ضبط أجهزة الاستقبال عبر تردد أون سبورت لضمان مشاهدة المباراة.

بدأت الجماهير العربية في ملء جميع المقاعد المتاحة في ملعب برج العرب لمساندة الفريقين خلال المباراة الهامة والتي ستجمع بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني بعد ساعة من الآن في نصف نهائي البطولة العربية 2017، ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافس كبير من جانب الفريقين في محاولة للوصول إلي المباراة النهائية والفوز بالبطولة، وسنتابع معكم جميع الأخبار المتعلقة بمباراة الأهلي الفيصلي خلال الأوقات القادمة فتابعونا.

تشكيل الأهلي اليوم أمام الفيصلي الأردني

استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل مباراة الأهلي اليوم ضد الفيصلي والذي يضم عدد كبير من نجوم الفريق.

ويشهد تشكيل النادي الأهلي اليوم عودة أحمد فتحي لقيادة فريق النادي الأهلي بالإضافة لتواجد عبدالله السعيد على مقاعد البدلاء.

نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي الآن

دقائق قليلة تفصلنا عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية، وقد انهي الفريقين الإحماء قبل قليل ودخل اللاعبين إلي غرفة الملابس استعداداً لانطلاق المباراة والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام الفيصلي الأردني الشوط الاول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال.

نتيجة الشوط الأول

بدأت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية، ومازالت نتيجة الشوط الأول حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف في أول دقائق المباراة والتي من المتوقع أن تكون كبيرة وكثيرة من جانب الفريقين.

كانت أحداث الشوط الأول مثيرة في نتيجتها، حيث أصبحت نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي الشوط الأول هي تقد الفيصلي بهدفين دون رد عن طريق اللاعب دومينيك مندي والذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 27 ثم يحرز أحمد فتحي الهدف الثاني في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 37 لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي حتي الآن هي 2-0 لصالح الفيصلي.

نتيجة الشوط الثاني

من المؤكد أن الشوط الثاني من مباراة الاهلي والفيصلي ستكون نارية وخاصة في ظل رغبة المارد الأحمر في تعويض الهدفين اللذان دخلا في مرماه في الشوط الأول، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني للنادي الأهلي عدد من التغييرات على أمل تعديل النتيجة وإحراز الأهداف التي تؤهله للفوز خلال هذه المباراة الصعبة.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الاهلي والفيصلي منذ قليل، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي النهائية هي فوز الفيصلي بهدفين لهدف، حيث نجح اللاعب وليد أزارو من إحراز هدف الاول الوحيد في مرمى الفيصلي في الدقيقة 99 من زمن المباراة من متابعة رائعة للكرة، إلا أن الهدف لم يكن ذو جدوي خاصة أنه جاء في نهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *