التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 ، أتم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بليبيا إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2016/ 2017 منذ عدة أيام على أكمل وجه وقد مرت فترة الإمتحانات بسلام من دون صدور أية شكاوي وذلك بسبب حرص وزارة التربية والتعليم الليبية على وضع أسئلة سهلة في مستوى الطالب المتوسط من داخل المناهج الموضوعة من قبل الوزارة والتي عمل الطلاب والطالبات على إستذكارها من أول العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

وفور الإنتهاء من الإمتحانات قام الكنترول بأعمال التصحيح ورصد الدرجات على أكمل وجه حتى يتم الإنتهاء منها في أسرع وقت ممكن ثم إرسالها لوزير التربية والتعليم ليتم إعتمادها ورفعها للطلاب، وذلك تقديراً من الوزارة لحالة القلق والتوتر التي إنتابت طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي 2017 في إنتظار ظهور النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

وقد أكدت الوزارة على إنه فور إعتماد النتيجة سيتم رفعها على رابط موقع منظومة الإمتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم وموقع وزارة التعليم نفسه، ويمكن الحصول عليه بإستخدام رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب، وسنتابع معكم كد جديد لحظة بلحظة، مع تمنياتنا بالنجاح للجميع.

تحديث: يمكنكم عبر الدخول لرابط موقع منظومة الامتحانات المرفق أعلاه الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا وذلك بإستخدام رقم القيد ورقم الجلوس تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *