التخطي إلى المحتوى

وفاة مدير جامعة تبوك منذ قليل خبر مؤكد تداوله مغردي تويتر، وأكده عدد كبير من الصحف السعودية الشهيرة، وقد نشرت الصحف الآن تفاصيل وفاة مدير جامعة تبوك عبدالعزيز العنزي، وقد نعت الكثير من الشخصيات التعليمية في المملكة وفاة عبدالعزيز العنزي مدير جامعة تبوك.

تفاصيل خبر وفاة عبدالعزيز العنزي مدير جامعة تبوك

بشكل مفاجئ أعلن مغردي تويتر ببالغ الأسى وفاة مدير جامعة تبوك، وقالوا أنهم قد استقبلوا الخبر بصدمة كبيرة، وقد ظهر هاشتاج على تويتر تبادل فيه المغردون رسائل العزاء بعد تأكيد خبر وفاة عبدالعزيز العنزي، وقد نشر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي رسائل العزاء، داعيا الله أن يرحمه رحمة واسعة.

ماذا قدم مدير جامعة تبوك للتعليم

أصبح عبدالعزيز العنزي مدير لجامعة تبوك في عام 1428 حتى الآن، قد كان عميد شئون القبول، والتسجيل في جامعة الملك سعود في عام 1426، أيضا عمل رئيس اللجنة اختبار القبول في الكليات الصحية في جامعة الملك سعود، ورئيس اللجنة الفنية للجامعة الجديدة في القصيم عام 1423، وأيضا عضو في اللجنة الفنية للمركز الوطني للقياس، والتقويم، رحم الله مدير جامعة تبوك، ورزقه الجنة.

وفي سياق متصل أن جامعة تبوك بالفعل قد فقدت اليوم شخص من أهم الشخصيات المؤثرة فيها، وقالوا أن الدكتور عبدالعزيز العنزي هو شخص صاحب خلق،  وتعامل عالي، ويحترمه كل العاملين في جامعة تبوك، لذلك حزن الكثير على وفاته اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *