التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، أعلنت إدارة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، عن إصدار عدد من التنظيمات الإعلامية والتي سوف تتم خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل، والذي سوف يشارك فيه النادي العالمي، وذلك في دوري جميل أو كافة البطولات التي سوف يشارك فيها الفريق.

حيث أعلنت إدارة نادي النصر السعودي بقيادة الأمير فيصل بن تركي، عن عدم إجراء أي حوارات صحافية مع اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وذلك طوال منافسات الموسم الكروي الجديد، حيث طالبت الجميع بضرورة الاكتفاء بالمؤتمرات الصحافية، والتي سوف تعقد قبل وبعد المباريات الخاصة بالنادي الأول، واللقاءات التلفزيونية التي سوف يفرضها نظام دوري جميل للمحترفين.

إدارة النصر السعودي تطلق قرارات صارمة قبل بداية الموسم الجديد
إدارة النصر السعودي تطلق قرارات صارمة قبل بداية الموسم الجديد

وقد قررت إدارة نادي النصر السعودي، أن يكون تواجد الإعلاميين في التدريبات المفتوحة للاعبي الفريق، في المكان المخصص لهم في الملعب، ومن ثم بالمركز الإعلامي في ملعب التدريب، حيث أعلنت عن منعهم من التواجد في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين أو أمام غرفة الملابس.

حيث يستعد نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، لخوض مباريات الموسم الرياضي الجديد، وذلك في كافة البطولات السعودية، وتسعى جماهير النصر في عودة العالمي للبطولات، وذلك بعد غياب لمدة موسمين عن تحقيق أية بطولة محلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *