التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج العراق السومرية نيوز نتائج الصف السادس الاعدادي العلمي والأدبي والمهني 2017  العراق الدور الثاني، حيث صرح مصدر مسئول من وزارة التربية العراقية عن إعلان نتائج السادس الإعدادية 2017 رقم الجلوس قريبا بجميع الولايات  العراق الرصافة الأولي – الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة- الكرخ- كربلاء- نينوى- النجف- البصرة – بابل – ديالي- النثنى- الأنبار، نتابع معنا على موقعكم مصر مكس أخر أخبار نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2017 العراق والموعد النهائي لإعلان النتيجة على الموقع الرسمي.

السومريو نيوز موقع نتائج العراق  نتائج الصف السادس الإعدادي 2017:

لقد طال انتظار أولياء الأمور لإعلان نتائج أبنائهم، لذا يقوم أبناؤنا بالبحث يوميا على نتائج السادس الابتدائي، لذلك صرح مصدر مسئول من وزارة التربية العراقية نتائج السادس 2017الاعدادي الدور الثاني يعود إلى تحرى الدقة في عملية تصحيح أوراق الامتحانات والمراجعة، وقد أضاف بانه سوف يتم إعلانها قريبا بعد أن يتم اعتمادها من وزير التربية والتعليم العراقية.

اقرأ مواضيع ذات صلة: روابط نتائج السادس الإعدادي العراق 2017 الدور الثاني.

روابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2017 العراق:

لقد تم الانتهاء من تصحيح أورافق الامتحانات، وجارى حاليا عملية المراجعة وعند انتهاء ذلك سوف يتم رصد الدرجات، وإعلان نتائج السادس الابتدائي 2017 العلمي والأدبي والمهني الدور لثاني في جميع محافظات العراق على موقع النجاح والسومرية نيوز ووزارة التربية العراقية، لم يصرح بعد من وزارة التربية العراقية عن الموعد النهائي لإعلان النتائج، سنقدم لكم روابط موقع ناجح نتائج السادس الإعدادي العراق وذلك عقب إعلانهاـ تابعوا معنا وسوف يصلكم كل جديد خاص نتائج الصف السادس الابتدائي.

اقرأ المزيد: وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الثاني.

حيث أعلنت مديريات التربية العراقية عن اقتراب إعلان نتائج السادس الإعدادي عبر موقع السومرية نيوز والنجاح وأيضا وزارة التربية العراقية، وذلك نظر للزحام الطلاب أثناء إعلان النتائج، ينتظر جميع طلاب العراق بجميع المحافظات إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 الأدبي والعلمي الدور الثاني من موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومرية نيوز وأخيرا شبكة أخبار الناصرية، سوف ننقل لكم لحظيا تفاصيل أعلان النتائج والمواقع المتاحة لاعلانها عقب إعلانها فورا.

جارى حاليا الانتهاء من عملية رصد الدرجات والمراجعة وفى القريب العاجل سوف يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول على جميع المواقع العراقية منها السومرية نيوز وشبكة الأخبار الناصرية ووزارة التربية العراقية وموقع ناجح والفرات نيوز والازدهار.

لم يتم الإعلان عن أي ش بخصوص نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني العراق السومرية نيوز، ولكننا من موقعنا مصر مكس نتابع الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية باستمرار لحين الإعلان النتائج، وسوف نعرضها لطلابنا فورا عقب اعتمادها.

نتائج السادس الإعدادي العراق 2017 الدور الثاني الآن:

نشرت وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك بان اليوم الخميس هو الموعد النهائي لإعلان نتائج الامتحانات النهائية للسادس الابتدائي الدور الثاني على وزارة التربية والسومرية وموقع ناجح تابعونا، سوف يتم الإعلان عن نتائج السادس في جميع المدارس بغداد صباح غدا، روابط لاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق.

لقد تم الإعلان عن بعض محافظات العراق في نتائج السادس الاعدادي2017 الدور الثاني محافظة الرصافة – محافظة بغداد – محافظة النجف – محافظة المثني- محافظة الكرخ الأولي والثانية، يمكنكم الآن أعزائي طلاب الشهادة الابتدائية بالعراق الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2017 الدور الثاني.

سنتناول بعض قليل من وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 عبر موقع السومرية نيوز وموقع النجاح وموقع ناجح لاستعلام عن موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي العراق الدور الثاني تابعونا علي صفحتنا.

ما زال هناك ضغط على موقع وزارة التربية العراقية على نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 التي لم يتم إعلانها حتي الآن ولك سيتم اعتمادها اليوم من قبل وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي في مؤتمر صحفي.

لقد انتهي المؤتمر الصحفي الآن للاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية بعد لحظات، لقد تم إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني العراق 2017 عبر الموقع الرسمي للوزارة.

يستمر طلابنا في البحث عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني العراق 2017 التي تم رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية منذ قليل وقد كانت نتائج السادس الإعدادي مرضية لطلاب الدور الثاني ولم تتلقي وزارة التربية العراقية إي شكاوى من قبل الطلاب.

يتابع الآن طلاب السادس الإعدادي نتائج الدور الثاني العراق 2017 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية حسب تصريحات وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي التي تناولها عبر المؤتمر الصحفي امس.

لقد صرح مسئول بوزارة التربية العراقية اليوم بان هناك عدد كبير من الطلاب ترجو من وزارة التربية العراقية أن تجهز لدور الثالث لطلابنا لتحسين درجاتهم وان تنظر إلي طلابنا كابنائهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *