التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة التربية العراقية – ينتظر طلاب الصف السادس الإعدادي في العراق الإعلان عن نتائج الامتحانات خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعدما  أعلنت الوزارة عن اقتراب الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي العراقي بعد أن تم الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم ولم يتبقى سوى اعتماد النتيجة رسميا من قبل الدكتور “محمد إقبال عمر الصيدلي” وزير التربية العراقي ثم نشرها على الموقع الرسمي للوزارة بالإضافة إلى موقع ناجح وصحيفة السومرية نيوز الإلكترونية.

ومن المنتظر أن تكون نتائج السادس الإعدادي متاحة لجميع الطلاب والحصول عليها إلكترونيا بالاسم في جميع محافظات العراق لهذا العام الدراسي 2016-2017 في شعبتي العلمي والأدبي، وسنعرض لكم خلال المقال روابط الحصول على نتيجة السادس الإعدادي بكل سهولة، كما سنعلن لكم عن ظهورها فور نشرها على موقع وزارة التربية العراقية لمساعدة جميع الطلاب في الحصول على النتيجة والاطمئنان.

موقع وزارة التربية العراقية – نتائج السادس الإعدادي 2017 العراق

وكان قد أدى أمتحانات الدور الأول في الصف السادس عدد 300 ألف طالب وطالبة ينتظروا الإعلان عن رابط نتائج السادس الإعدادي على موقع الوزارة، حيث أعلنت “هديل العامري” المتحدثة الرسمية باسم وزارة التربية العراقية بأن نتيجة السادس الإعدادي سوف تعلن خلال الأسبوع الجاري على موقع وزارة التربية العراقية ولم تقم بتحديد يوما معينا تظهر فيه النتيجة ولكن الجميع يتأهب وينتظر الإعلان عنها.

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج السادس الإعدادي بعد أن يتم نشرها من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية أو من خلال موقع ناجح التعليمي والذي سيقوما بنشر النتيجة للطلاب في جميع محافظات العراق مثل محافظة كرخ والرصافة والنجف وكربلاء وبابل والبصرة والأنبار وديالي وكركوك والقادسية والسليمانية وصلاح الدين وغيرها من باقي محافظات دولة العراق.

موقع وزارة التربية العراقية
موقع وزارة التربية العراقية

نتيجة السادس الإعدادي 2017 العراق

وقام وزير التربية العراقي “محمد إقبال” بطمأنة جميع الطلاب وأولياء الأمور بأن نتيجة السادس الإعدادي 2017 سوف تعلن خلال الساعات القادمة على موقع وزارة التربية العراقية مؤكدا على أن عملية تصحيح الأوراق تمت بكل حرص حتى يحصل كل طالب على حقه من الدرجات ودون ظلم لأي طالب، مشيرا إلى أن الوزارة قامت بالإشراف الكامل على عملية التصحيح للتأكد من سير العملية بكل دقة وذلك للحفاظ على مجهود الطلاب خلال فترة الامتحانات.

تحديث: لم تعلن وزارة التربية العراقية حتى الآن عن نتائج السادس الإعدادي كما لم تعلن عن موعد محدد لظهور نتيجة السادس الإعدادي ولذلك فإن الجميع متأهب لإمكانية إعلان النتيجة في أي وقت خلال الساعات القليلة القادمة.

وخرجت  العديد من الأخبار تؤكد بأن نتيجة السادس الإعدادي سوف يتم نشرها اليوم على موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح ومازال الطلاب يترقبون الإعلان عن النتيجة والتي تأخر الإعلان عنها بشكل كبير.

مازال الإقبال كبير على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع ناجح الإلكتروني بعد الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي العراقي أمس الخميس ويمكنكم الآن الحصول عليها بكل سهولة ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

تحديث: مازال البحث مستمر على نتائج السادس الإعدادي عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح الإلكتروني لليوم الثاني بعد أن تم الإعلان عن النتائج بالأمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *