التخطي إلى المحتوى

تقام مساء اليوم الأربعاء مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية 2017، وتحدد المباراة بين الفريقين الطرف الأول في المباراة النهاية للبطولة ليلتقي الفائز من مباراة تحديد الطرف الثاني بين فريقي الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي.

ينتظر جمهور النادي الأهلي تحقيق الفوز بمباراة اليوم أمام الفيصلي الأردني لتعويض خسارة الفريق أمام الفيصلي في افتتاح مشوار الفريق في البطولة العربية، حيث كان قد خسر النادي الأهلي أمام فريق الفيصلي بنتيجة 1/0 في دور المجموعات، الهدف كان قد جاء نتيجة خطأ من مدافع الفريق محمد نجيب أثناء إرجاعه للكرة للحارس محمد الشناوي، ليستغل لاعب الفيصلي الخطأ ويسجل فوز تاريخي للفيصلي الأردني على المارد الأحمر.

متابعة مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني اليوم

وشهدت مباراة الأهلي والفيصلي في دور المجموعات مشاركة احتياطي النادي الأهلي وغياب العناصر الأساسية والمدير الفني للفريق، بينما شهدت قائمة الفريق المعلن عنها لمباراة اليوم تواجد العناصر الأساسية والمنتظر إشراكها في مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

تقام مباراة الأهلي والفيصلي الأردني مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية، وتم تحديد موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي وحكم المباراة

تقوم قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، وقناة الرياضية السعودية، وقناة ON SPORT بنقل مباراة الأهلي والفيصلي اليوم، وأعلنت قناة ON SPORT عن معلق المباراة وهو المعلق محمد الغياتي، وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية عن حكم المباراة وهو الحكم الموريتاني علي لمغيفري.

قائمة الأهلي لمباراة اليوم

استدعى المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري 30 لاعبا لمباراة اليوم أمام الفيصلي، وغاب عن القائمة سعد سمير ووليد سليمان للإصابة، وأحمد بيكهام وأحمد حمدي، وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – أحمد عادل عبد المنعم – عمر رضوان.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد نجيب – رامي ربيعة – علي معلول – محمد هاني – صبري رحيل – حسين السيد – باسم علي.

خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – عمرو السولية – أكرم توفيق – عمرو بركات – عبد الله السعيد – صالح جمعة – أحمد الشيخ – إسلام محارب – أحمد حمودي – مؤمن زكريا – كريم ندفيد – ميدو جابر.

الهجوم: وليد أزارو – عمرو جمال – عماد متعب – أحمد ياسر ريان – جونيور أجاي.

وفي وقت سابق كانت قد أعلنت بعض التقارير عن غياب حسام غالي ومحمد نجيب عن القائمة الرئيسية للفريق، حيث شوهد اللاعبان يؤديان بعض التمارين المنفردة، وكذلك من المحتمل غياب باسم علي نتيجة كدمة كان قد تعرض لها أثناء التمرين.

تشكيل الأهلي اليوم

شهد تشكيل الأهلي اليوم الدفع بجناح الأهلي محمد هاني في مركز قلب الدفاع، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد هاني – أحمد فتحي.

الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – صالح جمعة – أحمد حمودي – جونيور أجاي.

الهجوم: وليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.