التخطي إلى المحتوى

سفاح القطط هو اسم انتشر بقوة على تويتر اليوم، ظهر هاشتاج على تويتر يتحدث فيه المغردون عن هذا الشاب سفاح القطط، وقد أطلق عليه المغردون هذا اللقب بسبب ما كان يفعله في هذا الشاب في قطط الحي بجدة، وقد كشف الشاب عن مبرره لما يفعله، وهذا ما أثار الكثير من الغضب لدى مغردي تويتر.

من هو سفاح القطط، ولماذا كان يقتل القطط

ظهر في مقطع الفيديو هذا الشاب، وهو يسير بسيارته، ويقوم بقتل القطط التي يجدها في أحد أحياء جدة، وقد ظهر الشاب في الفيديو، وهو يفخر بهذا الفعل الخطأ، ويقول أنه لم يفعل ذلك من فراغ، ولكن القطط كانت سبب في إتساخ سيارته، ولذلك قرر أن يقتلها إنتقاما منهم.

غضب شديد على تويتر بعد انتشار مقطع سفاح القطط، حيث قد طالب المغردون بضرورة معاقبة هذا الشاب على الفساد الذي يقوم به، وقد ظهر هاشتاج بعنوان نريد محاسبة سفاح القطط، للمطالبة بمحاسبة هذا الشاب، مطالبين بضرورة تطبيق قانون صارم على مثل هذا الحالات، لعدم ظهور سفاح قطط مرة أخرى.

أول رد فعل من الجهات الرسمية على سفاح القطط

في سياق متصل كشفت بعض الصحف عن أن وزارة البيئة قد نددت بشدة ما حدث في مقطع فيديو سفاح القطط، وقالت أن ما حدث هو أمر مشين للغاية، وقالت أنها جمعت كافة المعلومات التي تكشف عن تفاصيل الشاب الذي قام بذلك، وقد تم إبلاغ الجهات الأمنية لكي يتم إتخاذ اللازم تجاه سفاح القطط.

وقد تداول المغردون منذ قليل صور سفاح القطط، والغريب أنه قد نشر هذه الصور بنفسه، ولم يخجل من فعلته تجاه القطط في الحي بجدة،  بل أن ظهر بمقطع الفيديو يتفاخر بما فعل تجاه القطط، ولذلك حدثت موجة غضب كبيرة جدا تجاه هذا الشاب قاتل القطط.

الشاب سفاح القطط
الشاب سفاح القطط

وقد أصدرت وزراة البيئة بيان رسمي تتحدث فيه عن هذا الحادث، وقد أدانت بشدة ما فعله قاتل القطط، وأشارت إلى أن بيانات هذا الشاب الآن مع الشرطة، ومن المنتظر أن يتم التحقيق في هذا المقطع، والقبض على هذا الشاب خلال ساعات قليلة.

أول بيان رسمي من وزارة البيئة
أول بيان رسمي من وزارة البيئة

وقد تحدثت صحف منذ قليل عن أنه جاري البحث عن قاتل القطط، وأنه سيتم القبض عليه خلال ساعات قليلة لمعرفة سبب ارتكابه لهذه الجريمة، وجاء ذلك بعد الكثير من المطالب بضرورة محاسبة هذا الشاب على ما فعل مع القطط في الحي.

وفي سياق متصل أصدر أمير مكة المكرمة أمر بالقبض على سفاح القطط بسبب مقطع الفيديو المتداول له، وقد بدأت الشرطة بالفعل بالبحث عن هذا الشاب، بعد التأكد من الجريمة التي قام بها، وقد ظهر على تويتر هاشتاج يتبادل المعلومات بخصوص هذا الشاب لكي يتم القبض عليه بشكل سريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *