التخطي إلى المحتوى

وظائف خالية، نشرت جريدة الأهرام في إصدارها اليوم الإثنين الموافق العاشر من شهر أكتوبر لعام 2016 إعلانا للشركة القطرية للطيران وظائف والتي تعرض فيها لعدد من الوظائف الشاغرة للشباب المصري، وذلك لمختلف المؤهلات الدراسية، كما أتاحت التقديم للجنسين.

شروط الشركة القطرية للطيران لشغل وظائفها

وظائف خالية بالشركة القطرية للطيران، أعلنت الشركة عن مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين ويقدم موقع مصر مكس هذه الشروط في النقاط التالية..

  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل جامعي.
  • أن يجيد اللغة الإنجليزية.
  • أن يجيد الحاسب الآلي.
  • أن لا يقل السن عن 21 عام.
  • أن لا يزيد طول يد المتقدم عن 212 سم.

اقرأ أيضا:

موعد وطريقة التقديم

وأعلنت الشركة القطرية للطيران أنها ستجري اختبارات ومقابلات شخصية لمن يرغب في شغل الوظائف، وسيكون موعد المقابلة يوم الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في فندق الفورسيزون بشارع الجيش بالإسكندرية، وستتم المقابلات من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثامنة مساء.

وأما عن طريقة التقديم لشغل الوظيفة، فأشارت الشركة في إعلانها الصادر اليوم الاثنين في صحيفة الأهرام المصرية أن على من يرغب في التقديم للعمل وإجراء المقابلة الشخصية للعمل في الشركة القطرية للطيران أن يقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به عبر صفحتها الرسمية على الإنترنت من هنا.

كما أشارت الشركة على ضرورة ملء البيانات الشخصية الموجودة بالموقع لمن يرغب في التقدم، وذلك باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.