التخطي إلى المحتوى

يترقب جمهور ألتراس أهلاوي انطلاق موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني اليوم، ومعرفة القنوات المفتوحة المجانية الناقلة اللقاء ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017، والمقامة حاليا في مصر بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الفيصلي الأردني بنصف نهائي البطولة العربية

أما عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني اليوم، سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيذيع تردد قناة أون سبورت اللقاء مجانا، حيث حصلت على حقوق نقل المباراة وكافة مباريات البطولة، لتكون القناة الحصرية الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي الأردني، بجانب قناة السعودية وقناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

واجه النادي الأهلي الفيصلي ضمن مباريات الجولة الأولى، حيث تواجدا الفريقان في نفس المجموعة، واستطاع بطل الأردن أن يفوز بهدف نظيف لأصحاب الأرض، ولم يستطع أحمد أيوب المدير الفني في ذلك الوقت من تعديل النتيجة، حيث قام بالدفع بعدد من المتواجدين على دكة الاحتياطي دون جدوى، وأيضا كان هناك عدة غيابات في صفوف الفريق حصل عليها للراحة السلبية بعد الفوز بلقب الدوري.

وقد نشرت بعض الصحف الإخبارية والقنوات التلفزيونية، أن المنظمين للبطولة، قاموا بمجاملة أصحاب الأرض، ألا وهو فريق الأهلي المصري، على حساب الفيصلي الأردني، حيث كان من المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي الرياضي التونسي، أو الفتح الرباطي المغربي، ولكن لقوة الفريقين، فضل منظمو البطولة مواجهة الفيصلي.

بينما نفى الكابتن حسام البدري العائد لقيادة المارد الأحمر مرة أخرى، مع موعد مباراة الاهلي والفيصلي الأردني اليوم، هذه الإشاعات جملة وتفصيلا، أما عن قائمة البدري لمواجهة الفيصلي، حيث من المقرر أن يعود كلا من نجم خط الوسط الكابتن عبد الله السعيد، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، حارس المرمى شريف إكرامي، علي معلول، بينما يغيب الكابتن حسام غالي للإصابة ولاعب الجبهة اليمنى محمد هاني.

ومن المتوقع أن يدفع حسام البدري باللاعب محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلا من رامي ربيعة ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول، وفي الوسط كلا من حسام عاشور وعمرو السولية، بينما في الأمام عبد الله السعيد، جونيور أجاي، أحمد حمودي وفي الهجوم المغربي وليد أزارو.

هل يستطيع الأهلي الثأر من الفيصلي، والفوز في نصف النهائي، لينتظر الفائز في مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي، المباراة الافتتاحية كان يغيب عنها  المدرب الأساسي الكابتن حسام البدري بجانب غياب أكثر من 9 لاعبين.

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم:

اسفر الشوط الأول من مباراة الأهلى والفيصلي الأردني عن خسارة الأهلى مقابل لاشئ بينما حقق الفيصلي الأردني هدفين، ومن ثم بدأ الشوط الثاني من المباراة، وربما تقلب النتائج رأساً على عقب خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *