التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي – انطلق الشوط الثاني بحماسة دفاعية من نادي الأهلي المصري لمحاولة الوصول للتعادل، حيث استطاع الفيصلي الادني من احرزا هدفي التقدم في الشوط الأول من عمر المباراة ، وبدأت مباراة الأهلي والفيصلي الاردني في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017 والتي بدأت مباريات البطولة العربية بالاستضافة في دولة مصر من يوم 22 يوليو 2017 ، وحل اليوم حسب الجدول الزمني موعد مباراة الأهلي والفيصلي الاردني في المباراة الثانية بين الفريقين من عمر  دور المجموعات بالبطولة العربية 2017.

يواجه اليوم 2-8-2017 النادي الأهلي المصري مع نظيره فريق الفيصلي الاردني في نصف نهائي البطولة العربية، ويسعى فريق القلعة الحمراء الثأر من نادي الفيصل الادرني الذي فاز عليه في بداية مشواره البطولة العربية للأندية، وتلك المباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين حيث الفائز سوف يصعد لنهائي البطولة العربية للأندية 2017، والتي ستكون المباراة القادمة يوم 6-8-2017.

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي الاردني

نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي الاردني، والتي بدأت في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 بتوقيت عمان والسعودية والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وهذه البطولة ودية لكن الاتحاد العربي لكرة القدم سوف يقدم جائزة مادية لصاحب لقب البطولة العربية للأندية عام 2017.

موقف النادي الأهلي من البطولة

استطاع النادي الأهلي من الوصول للدور نصف النهائي للبطولة العربية بعد اجتياز صعوبات خلال مشوار البطولة حيث استطاع الفوز في آخر مباريات بالبطولة في الدقائق الأخيرة أمام نادي نصر حسين داي الجزائري، كما تعثر في أولى مباريات في فريق الفيصلي الاردني ويحاول الثأر للمباراة السابقة والفوز بمباراة اليوم.

موقف النادي الفيصلي الاردني

يحاول فريق الفيصلي الاردني الأكثر فوزا بالدوري الاردني من الفوز بالبطولة العربية، وقد فاز على النادي الأهلي بأولى مباريات ويحاول الوصول غلى نهائيات بطولة الأندية العربية 2017،

مباريات الدور النصف نهائي البطولة

يقع فريق الأهلي المصري والفيصلي الاردني بالمجموعة الأولى(A) ويتم اللقاء في المباراة اليوم التي تجمع الفريقين ببطولة النصف نهائي البطولة العربية، بينما يحل مباراة الفتح الرباط المغربي والترجي التونسي غدًا الخميس 3-8-2017 بذات موعد مباراة اليوم.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي الاردني

  • بدأ الشوط الأول واستطاع فريق الفيصلي الاردني من الحصول على الهدف الأول، واستطاع النسر الاردني التحليق فوق سماء برج العرب حتى الآن.
  • يحاول النادي الأهلي الحصول على هدف التعادل.
  • استطاع الفيصلي الاردني أحراز الهدف الثاني وأصبحت النتيجة 2- صفر.
  • بدا الشوط الثاني وكاد عبد الله السعيد أحراز الهدف الأول للنادي الأهلي.
  • محاولات هجومية للنادي الأهلي ولكنها لم  تتحقق بنتائج حتى الآن.
  • محاولات هجومية وضربة جزاء للنادي الأهلي لم تحتسب.
  • احرز النادي الأهلي هدف في الدقيقة 98 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.