التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس إعدادي الدور الأول 2018، أعلنت أحد المواقع الخاصة بوزارة التربية والعراقية عن موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018 لجميع الطلبة والطالبات صباح غدا السبت عبر جميع المواقع الرسمية لوزارة التربية والعراقية وغيرها من السومرية نيوز وذلك وفقا لقرار وزير التربية العراقية محمد إقبال.

نتائج السادس إعدادي 2018 العراق، تنهي وزارة التربية العراقية إجراءات تصحيح امتحانات الصف السادس إعدادي 2018 الدور الأول قسمي “العلمي الأحيائي والتطبيقي والأدبي والمهني” لرفعها عبر موقع السومرية نيوز خلال الساعات القادمة وتمكين جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائج السادس إعدادي 2018 عن طريق تحميل الملفات عبر المواقع المتاحة أدناه مساء اليوم حال ظهورها وفقا لتصريح صفحة وزارة التربية العراقية.

وتنشر موقع وزارة التربية العراقية نتائج السادس إعدادي 2018 الدور الأول خلال الأيام القادمة حيث أن هناك مؤشرات الوزارة تؤكد اقتراب اعتماد نتائج السادس إ‘عدادي 2018 الدور الأول من قبل الدكتور محمد أقبال الصيدلي لجميع محافظات العراق خلال الأيام القادمة نظرا لانتهاء جزء كبير من عمليات التصحيح في جميع المجالات التعليمية التي تشمل ” العلمي الإحيائي والتطبيقي والأدبي والمهني والتمريض.

نتائج السادس إعدادي 2018 الدور الأول

انتشرت مؤخرا موعد المتوقع لظهور نتائج السادس إعدادي 2018 الدور الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” الأربعاء” الحالي ولكن أصدرت وزارة التربية العراقية بيان بالتكذيب  ، مشيرا أن الموعد الرسمي لإعلان نتائج السادس إعدادي 2018 الدور الأول سيتم عرضه على القناة الأولى التربوية العراقية مثلما حدث أثناء ظهور نتائج الثالث المتوسط 2018 .

في حال ظهور نتائج السادس إعدادي2018  العراق الدور الأول يستطيع جميع الطلبة والطالبات الدخول على الروابط  المباشرة لموقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز وموقع ناجح وموقع النجاح وموقع الأزهار وموقع الفرات بالإضافة إلى قناة التلغرام.

يعتبر موقع النجاح من المواقع الغير رسمية وتقوم بنشر نتائج السادس إعدادي 2018 الدور الأول ويستطيع جميع الطلاب تحميلها في حال ظهورها، ولكن قد يكون هناك بعض الأعطال أثناء الحصول على نتائج الصف السادس إعدادي 2018 للدور الأول لذا وضع موقع ناجح الكثير من الاستعدادات لتحمل تلك الأعداد الكبيرة.

قد تتأخر رفع ملفات نتائج السادس إعدادي 2018 الدور الأول العراق لحين أنتهاء عمليات التصحيح بأوراق امتحانات  وحصر النتائج النهائية واعتمادها من قبل وزير التربية العراقي محمد إقبال ولذلك لإعطاء عمليات التصحيح وقتها الكافي دون الإخلال ببعض الوظائف التي تجور على حق الطالب في حصوله على درجات كاملة بامتحانات نهاية الدور الأول بجميع الأقسام العلمي الأحيائي والتطبيقي والأدبي والمهني.

لقد حان ظهور نتائج السادس إعدادي 2018 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والعراقية وتحميلها عبر موقع ناجح والسومرية نيوز والنجاح سوف نستكمل ظهور باقي ملفات النتائج خلال الساعات القادمة والعمل بدور الوسيط على أكمل وجه لتسهيل مهام الحصول على النتيجة لجميع الطلبة في كافة المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *