التخطي إلى المحتوى

موقع ناجح نتائج السادس الإعدادي العراق 2017 أدبي وعلمي برقم التسجيل، يترقب الطلاب السادس الإعدادي وأولياء الأمور نتائج أبنائهم، حيث طال انتظار الجميع وهم في انتظار إعلانها، نتابع معكم عبر موقعكم مصر مكس نتائج السادس الإعدادي شبكة الناصرية وموقع النجاح،  لقد قام طلاب السادس الإعدادي بأداء امتحاناتهم الشهر الماضي، وكان مستوى الامتحانات جيدة، لذا من المقرر إعلان النتيجة خلال الشهر الحالي.

موقع ناجح نتائج السادس الإعدادي العراق 2017 الدور الأول:

صرح وزير التربية العراقية محمد إقبال الصيدلي، بانه جارى حاليا عملية المراجعة في جميع الكنترولات لمراعاة حقوق التلاميذ، وينوه بان نتيجة السادس الإعدادي العراق 2017 علمي وآدبي اعلي في نسبة النجاح عن العام الماضي، يرجع ذلك إلى اجتهاد المعلمين في العمل وأيضا اجتهاد الطلاب في المذاكرة ومتابعة أولياء الأمور لهم.

نتيجة طلبة السادس الإعدادي جميع المحافظات العراقية وزارة التربية العراقية:

نتائج الإعدادي العراق 2017 أعلنت الوزارة بانه عملية تصحيح الأوراق تتم أول بأول ، وسوف يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي الدول الأول 2017  السومرية نيوز وشبكة أخبار الناصرية،  سوف يتم إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي العراق 2017 عقب عقد مؤتمر صحفي برئاسة وزير التربية العراقية، يعلن فيه أسماء أوائل السادس الإعدادي 2017 ويقوم بتكريمهم، بعد ذلك يتم رفع النتائج واعلانها بجميع محافظات العراق من خلال المواقع الرسمية المتاحة.

لكل طلاب السادس الإعدادي سوف يتم اعتماد النتائج خلال الأيام القليلة القادمة في جميع محافظات العراق وهى الرصافة الاولى- الرصافة الثانية- الرصافة الثالثة- الكرخ الاولى- الكرخ الثانية- الكرخ الثالثة- واسط- القادسية- كركوك- السليمانية- اربيل- صلاح الدين- ميسان- المثنى- النجف.

ناسف لكل طلاب السادس الإعدادي عن تأخير النتائج، ولكن نطمئنهم بان نتائج السادس الإعدادي مبشرة أن شاء الله ولا داعى لقلق أولياء الأمور، ستستمر المتابعة والبحث باستمرار خلال الأيام القادمة، وسنعرض لحضراتكم روابط نتائج الصف السادس الإعدادي العراق 2017 العلمي والأدبي والمهني لمتابعة النتيجة.

نترقب معنا نتائج السادس الإعدادي العراق الدور الأول التي طال انتظار طلابنا لها، ولم يصرح أي مسئول  من وزارة التربية والتعليم عن أسباب تأخير إعلانها او عن الموعد النهائي لاعلانها نتائج الصف السادس الإعدادي على موقع وزارة التربية العراقية.

تابعوا معنا طلبة وطالبات السادس الإعدادي عبر موقعنا مصر مكس لمعرفة تفاصيل تأجر إعلان نتائج لسادس الإعدادي 2017 العراق الدور الأول، سوف يتم إعلان عنها قريب من وزارة التربية العراقية الموقع الرسمي لإعلان النتائج، شبكة الناصرية نتائج السادس الإعدادي تربية ذي قار من أولي المحافظات التي يتم إعلانها انتظرونا.

لقد صرحت المتحدثة باسم وزارة التربية العراقية سلامة الحسن، بان نتائج بعد دقائق وان وزارة التربية حريصة كل الحرص في مساعدة طلابها في التصحيح ومراعاة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد التي يعلمها الجميع وفلا نهاية قولها نتمنى لكل طلابنا النجاح والتفوق.

أخيرا بعد طول انتظار سوف يتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي اليوم الخميس في الساعة السادسة مساءا بعد اعتمادها من وزير التربية العراقية ، وبذلك سوفر تتاح لطلابنا على جميع المواقع الرسمية من الساعة السادسة.

ظهرت الآن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2017 السومرية جميع محافظات العراق لاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي برقم التسجيل فقط والاسم والمحافظة التابع لها وسوف تحصل على نتيجتك من وزارة التربية العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *