التخطي إلى المحتوى

مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة يعلن عنها وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني في محافظة جنوب سيناء لجميع قاطني المحافظة، وذلك من أجل سد العجز في بعض المدارس الحكومية الموجودة بالمحافظة في الفترة الحالية، وذلك بعد بداية العام الدراسي الجديد، نقدم لكم تفاصيل كاملة عن مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديد.

أكد الدكتور هلالي الشربيني أنه سوف يتم الإعلان بعد عدة أيام عن تفاصيل كاملة لمسابقة جديدة في وزارة التربية والتعليم بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء للبدء في تنفيذ وتنظيم مسابقة لاختيار معلمين ومعلمات جدد للمدارس بجنوب سيناء، وأكد أنه سوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي للوزارة.

أما عن أماكن التعيين بالمدارس، فقد أكد الشربيني أنه سوف يتم عمل هذه المسابقة لسد العجز في مدارس الوديان، وبعض المدارس النائية والبعيدة عن مركز المحافظة، والتي يجد فيها الطلاب صعوبة في تلقي العلم بسبب قلة عدد المدرسين بهذه المناطق.

كان وزير التعليم قد أعلن هذه التفاصيل في زيارته لشرم الشيخ من أجل افتتاح مدرسة تجريبية للغات بالمحافظة، وتواجد السيد اللواء خالد فوده مع الدكتور هلالي الشربيني في هذه الزيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.