التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس العدادي العراق 2017 الدور الثاني للشعبتين العلمي والأدبي من خلال وزارة التربية العراقية وشبكة الناصرية، لم يتم حتى الآن تحديد موعد محدد لإعلان نتائج السادس الاعدادية العراق الدور الثاني، وقد طل انتظار طلابنا من الشعبتين العلمي والأدبي، وقد شك البعض بسوء نتائج السادس لتأخير إعلانها، خاصا أن امتحانات الدور الثاني لطلاب السادس الإعدادي على الأبواب، لقد انتاب طلابنا موجة من القلق اتجاه إعلان النتائج.

شبكة الناصرية نتائج السادس الإعدادي العراق 2017الدور الثاني:

وزارة التربية العراقية قد أعلنت عبر صفحتها على الفيس بوك أن نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الثاني موقع النجاح سوف تظهر خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن لم تحدد في منشورها عن أي موعد محدد، نترقب معكم طلابنا عبر موقعنا “مصر مكس” نتائج الصف السادس الإعدادي العراق الدور الثاني السومرية نيوز.

قد أوشكت نتائج السادس الإعدادي على الظهور وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية العراقية الدكتور محمد اقبل الصيدلي ، الذي صرح بان نتائج طلبة السادس الإعدادي العراق 2017 برقم التسجيل كانت على الظهور ولكنها تم عملية مراجعة مرة أخري، ولكن نطمئن أولياء الأمور وطلابنا الأعزاء، بان نسبة النجاح اعلي من العام الماضي فلا داعى إلى القلق.

روابط نتائج السادس الإعدادي العراق الدور الثاني 2017 الأدبي والعلمي:

سنوفر لكم عبر موقعنا روابط نتائج السادس الإعدادي العراق الدور الثاني جميع المحافظات 2017 الأدبي والعلمي شبكة الناصرية وموقع ناجح، وأيضا سوف نعرض لكل طلابنا كل المواقع المتاحة التي سوف يتوفر عليها علان النتائج، وذلك إذا تواجد ضغط على بعض المواقع ووجد صعوبة في الحصول عليها يبحث بموقع أخري وها هي المواقع المتاحة لإعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني برقم الجلوس جميع المحافظات.

موقع وزارة التربية العراقية:

نشرت وزارة التربية العراقية منذ قليل عبر صفحتها على الفيس بوك بإعلان نتائج السادس الإعدادية 2017 الدور الثاني للشعبتين العلمي والأدبي اليوم الساعة الثامنة صباحا سوف يتم إعلانها اليوم، تم إعلان نتائج طلبة وطالبات السادس الإعدادي الدور الثاني على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

زحام شديد من قبل الطلاب السادس الإعدادي بعد اعتماد النتيجة من وزير التربية العراقية محمد إقبال الصيدلي ، ولكن نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثاني جاءت مبشرة ومرضية لطلابنا ونتابع معكم عبر موقع السومرية نيوز.

لقد تم إعلان نتائج  السادس الإعدادية العراق الدور الثاني اليوم في بعض المحافظات مثل محافظة بغداد الكرخ الأولي والثانية، وسوف يتم تتابع ظهور نتائج السادس العراق الدور الثاني عبر وزارة التربية العراقية، لقد صرح المتحدث باسم وزارة التربية العراقية، أن طلاب السادس الإعدادي قد انتهت من أداء امتحانات الدور الثاني ونحن في انتظار عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات.

بعد قليل جاري الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادية الدور الثاني العراق 2017 ، موقع وزارة التربية والتعليم العراقية يتيح لكل طلابنا نتائج الشهادة الإعدادية العراق الدور الثاني من وزارة التربية العراقية الآن تم رفع النتائج السادس علي الموقع الإلكتروني.

السومرية نيوز تنشر نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الثاني، يمكن لجميع طلابنا الاستعلام عن النتيجة الآن برقم الجلوس والاسم عبر روابط موقع النجاح وموقع ناجح، لذا نعرض لكم روابط  مباشرة لنتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017.

لقد صرح وزير التربية العراقية عقب انتهاء المؤتمر الصحفي بحضور نخبة من الأساتذة،  بان نسبة النجاح في نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني اعلي من  نسبة نجاح طلاب الدور الأول .

نهنئ كل طلابنا الناجحون بالدور الثاني من طلاب السادس الإعدادي2017 ونتمنى لهم من موقعنا مصر مكس مزيد من التفوق والنجاح في السنوات التعليمية القادمة، تابعونا لمعرفة المزيد عن أخبار العام الدراسي الجديد.

كما ذكر وزير التربية والتعليم العراقي اليوم أن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني تم إعلانها عبر الموقع الرسمي فقط لوزارة التربية العراقية الموقع الرسمي للوزارة لمعرفة النتائج، لقد وصل لنا من مصادرنا بان وزارة التربية العراقية قد نفت وجود دور ثالث لطلابنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *