موقع خبر اليوم

اعرف الآن نتائج مسابقة الأساتذة 2018 ” نتائج الاختبار الشفوي”برقم التسجيل- روابط موقع الديوان الوطني للمسابقات concours.onec.dz

ظهرت نتائج مسابقة الأساتذة 2018 النهائية وأسلاك الإدارة، انتهي امتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة 2018 يوم 4 جويلية وبدأ إسدال الستار على موعد إعلان نتائج الامتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة والنتائج النهائية عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات خلال الأيام القادمة ما بين 3 أوت وحتي 9 أوت الحالي وخلال ساعات هذا الأربعاء سوف يستعلم جميع المرشحين عن نتائج الامتحان الشفوي 2018 عبر موقع وزارة التربية الوطنية.

حيث من المتوقع ظهور نتائج الاختبار الشفوي لمسابقة الأساتذة 2018 خلال الأيام القادمة قبل البدء في العام الدراسي الجديد وتحديد النتائج النهائية لجميع الأقسام من المعلمين ” مقتصد ونائب مقتصد ومشرف تربوي ومستشار التعليم المهني والتربوي وملحق رئيسي بالمخبر” ومختلف أطوار التعليم المتوسط والثانوي.

نتائج مسابقة الأساتذة 2018 النهائية

ويذكر انه تم الإعلان عن أسماء المقبولين بمسابقة الأساتذة 2018 في يوم 20 جويلية عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عقب تصريح وزيرة التربية والتعليم الجزائرية نورية بن غبريط عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك تويتر.

وخلال الساعات الحالية ينتظر المرشحون للالتحاق بمسابقة توظيف الأساتذة 2018 لحظة الإعلان عن قائمة النتائج النهائية بعدما فرغ من اختبارات الشفوي التي أجريت بواسطة لجنة مختصة وعلى درجة عالية من الكفاءة لاختبار .المعلمين الذين تم قبولهم مبدأيا خلال الأيام الماضية

روابط نتائج مسابقة الأساتذة 2018 النهائية

ولم يتبقى كثير على إعلان النتائج النهائية لمسابقة الأساتذة 2018 عقب انتهاء الاختبار الشفوي وذلك حتي يتمكن جميع المقبولين من التكوين والتحضيري البيداغوجي قبل البدء في العام الدراسي الجديد 2018-2019 ومن خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يستطيع جميع المعلمين من الاستعلام عن النتائج النهائية برقم التسجيل الخاص به

من المفترض إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2018 النهائية خلال الفترة  3أوت وحتى 10 أوت وذلك لتدريب المعلمين أو المرشحين المقبولين على التحضير البيداجرافية قبل الدخول في العام الدراسي الجديد وذلك لتجهيز المرشحين مهنيا وتوزيعهم على المنشآت التعليمية المقبولين لديها.

يسعى جميع المرشحين لمعرفة نتائج الاختبار الشفوي وموعد إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2018 النهائية عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لكن حتى ساعتنا الحالية لم تصرح وزيرة التربية الجزائرية نورية بن غبريط عن الموعد الرسمي وذلك عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك وتويتر”.

من يتم قبول باختبارات مسابقة الأساتذة الشفوية 2018 سوف يخضع للتحضير وكيفية التعامل مع الطالب قبل البدء في العام الدراسي الجديد، ولقد تم تأكيد ظهور نتائج الأساتذة 2018  ” نتائج الاختبارات الشفوية النهائية ” خلال تاريخ 9 أوت عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

يستطيع جميع المرشحين ترك السلك التعليمي ورقم التسجيل والولاية التابع لها بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة النهائية لتوظيف الأساتذة في حال ظهورها، وخلال ساعات سوف نعلمهم بالنتيجة الأكيدة من موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

لم يتبقى سوى ساعات على تصريح نورية بن غبريط عن الموعد الرسمي لظهور نتائج مسابقة الأساتذة النهائية 2018 أو نتائج الامتحان الشفوي بموعد حد أقصى الأربعاء وذلك عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومن خلال رقم التسجيل المدون لدى المرشح يستطيع كتابته في الخانة المخصصة للموقع للحصول على النتيجة في حال ظهورها.

وأشارت نورية بن غبريط أن عقب ظهور نتائج الاختبارات الشفوية لمسابقة توظيف الأساتذة 2018 هناك عديد من التحضيرات يجب أن يخضع لها المرشحين المقبولين بالامتحان الكتابي يوم الخامس عشر من شهر أوت الحالي، ويجب التنويه أن تم تأجيل إعلان النتائج النهائية لمسابقة الأساتذة 2018 خلال الأيام الماضية نظرا للرزنامة بالإضافة إلى دورة البكالوريا الاستثنائية التي فرضتها وزارة التربية الوطنية وتم دمجها مع البكالوريا العادية .

نتابع معكم لحظة معرفة نتائج مسابقة الأساتذة 2018 لجميع المعلمين عبر الروابط الرسمية لصفحات التواصل ، الاجتماعي وسوف يتم أعلامكم بكل جديد خلال الساعات القادمة حيث لم تحدد نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية توقيت محدد لتمكين المرشحين من الاستعلام خلاله .

وفي حال ظهور نتائج مسابقة الأساتذة 2018 النهائية سيتم تسليم الوظائف إلى المرشحين المقبولين على مدار  العام القادم ، حيث أن هناك بعض الولايات ما زالت يتسلموا المناصب حتي  الأيام الحالية وهؤلاء ضمن المقبولين بمسابقة الأساتذة لعام 2018 وذلك بالتتابع وفقا للمقاعد الفارغة من المعلمين المتقاعدين تحت مسمى “أساتذة الاحتياطي”.

لم تصلنا أي معلومات حول ظهور نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2018 النهائية في الوقت الحالي ولكنا ما زالنا نترصد لكم المواقع الرسمية وصفحات التواصل الاجتماعي لنوافيكم بكل جديد حيث أن المتداول على لسان نورية أن النتائج النهائية لمسابقة الأساتذة 2018 من هم يجتازوا الامتحان الكتابي والامتحان الشفوي وقسمهم على أثنين.

وسيتم تحديد أسماء وقوائم الناجحين بمسابقة الأساتذة وتمريرها على اللجنة المختصة وإسقاط الراسبين لحسم النتائج النهائية في الاختبارين.وذلك خلال ساعات اليوم العاشر من أوت حتى يتوفر للوزارة وقت لتجهيز المعلمين المقبولين قبل العام الدراسي الجديد وبالتوفيق للناجحين وحظ أوفر للراسبين.

جاري رفع نتائج مسابقة الأساتذة النهائية  2017 عبر وزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وللإطلاع يتم كتابة السلك والولاية بالمديرية التعليمية وكلمة المرور.، ونهنئ جميع المعلمين المقبولين وندعو لهم بمزيد من التقدم وحظ وفير للغير مقبولين.