التخطي إلى المحتوى

مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، قامت وزارة الإسكان بطرح كراسات الشروط لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط الجديد لعام 2016، وذلك يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر، وتبلغ عدد الوحدات السكنية نحو 10.616 آلاف وحدة وذلك في مدن جديدة.

اقرأ أيضا:

ننشر الشروط والمستندات المطلوبة وأماكن الحجز للشقق السكنية بالإيجار والتي أعلنت عنها وزارة الإسكان

شروط حجز وحدات دار مصر للإسكان المتوسط

مشروع دار مصر للإسكان المتوسط قد قام مسبقا بعمل قرعتين لحجز وحدات سكنية، أما الآن فهو يتيح فرصه أخرى لمن لم يحالفه الحظ في الفرص السابقة في الحجز في المرحلة الأولى والثانية، وتقدم كراسة الشروط جميع التفاصيل الخاصة بالوحدات، سواء أكانت مساحة أو عدد أدوار.

ويكون التقدم لحجز الوحدة في مشروع دار مصر للإسكان المتوسط عبر الإيصال الذي تم الحجز به في المشروعين السابقين من المرحلة الأولى والثانية، وهو مبلغ جدية الحجز لمن لم يقم بسحبه، ويقوم المتقدم بسحب كراسة الشروط بهذا الإيصال.

أماكن حجز وحدات دار مصر للإسكان المتوسط

تطرح وزارة الإسكان في مشروعها الجديد وحدات بمساحات مختلفة، تبدأ من 115 متر لتصل إلى 150 متر، وذلك في 12 مدينة جديدة، وينشر لكم موقع مصر مكس هذه المدن كالتالي..

– القاهرة الجديدة.

– مدينة بدر.

– مدينة العاشر من رمضان.

– مدينة الشروق.

– مدينة العبور.

– مدينة الشيخ زايد.

– مدينة السادس من أكتوبر.

– مدينة 15 مايو.

– مدينة السادات.

– مدينة برج العرب.

– مدينة دمياط الجديدة.

– مدينة المنيا الجديدة.

كيفية التقديم في مشروع دار مصر للإسكان المتوسط

سيتم الحصول على كراسة الشروط بدءا من يوم السادس عشر من أكتوبر الجاري وحتى يوم الثلاثين من نفس الشهر، وبعد شراء الكراسة، يمكنك تحديد المدينة المراد حجز الوحدة بها وذلك في استمارات الرغبات الموجودة داخلها.

ويرفق إيصال سداد مبلغ جدية الحجز مع الاستمارة، وذلك مع إرفاق صورة للبطاقة الشخصية أيضا، ويتم التقديم في فرع بنك التعمير والإسكان الذي سبق وتم الحجز فيه في القرعتين السابقتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.