التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي ، تزداد عمليات البحث في الفترة الأخيرة من قبل طلاب الشهادة الإبتدائية العراقية وأولياء الأمور لمعرفة موعد صدور نتائج الشهادة الإبتدائية بالعراق للدور الأول من عام 2017، ووسط حالة من القلق تسود الان بين الطلاب وأولياء الأمور نظراً لتأخر إعلان النتيجة في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن يتم ظهور النتائج الخاصة بالصف السادس الإبتدائي بالعراق، والتي سوف تظهر من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية.

ونحن هنا في موقعنا مصر مكس نحاول أن نتعاون مع طلاب السادس الإبتدائي بالعراق لمعرفة ظهور النتيجة، وسوف نوفر الروابط الخاصة بالنتائج كاملة حتي يتم التسهيل على طلاب الصف السادس فور أن يتم إعلان النتيجة، وتجري الان عمليات التصحيح والمراجعات بدقة داخل الكنترولات العراقية، ومن ثم تبدأ المراجعات ورصد الدرجات وتجميع النتيجة للإعلان عن نتائج السادس العراق في الأيام القادمة عبر موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الاعدادي بالعراق

يقترب إعلان نتائج السادس الاعدادي في الأوقات القادمة، وينتظر جميع الدارسين:

  • نتائج الدراسة التركمانية
  • نتائج الدراسة العربية
  • نتائج الدراسة الكردية
  • والنتائج الكردية

وفي تصريحات مؤكدة إلي الصفحة الرسمية لإعلان النتائج من خلال موقع التواصل الإجتاعي فيس بوك أكدت أنه يم يتم الإعلان عن وقت محدد لإعلان النتائج، مؤكدين أن عمليات التصحيح لازالت تجري حتي الان، ومن المنتظر أن يتم إعتماد النتيجة خلال الأيام القادمة.

رابط وزارة التربية العراقية

رابط نتائج السادس الاعدادي

تعلن نتائج السادس الاعدادي في العراق من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم كما ذكرنا لكم في الأعلي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم العراقية والذي سوف يتم إعتماد النتيجة الخاصة بالطلاب داخل المؤتمر، ومن ثم يتم رفع النتيجة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعبر رابط وزارة التربية والتعليم العراقية.

والجدير بالذكر وأنه فور أن يتم إعلان نتائج السادس الاعدادي 2017 سوف ترفق النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية بالإضافة إلي المواقع الفرعية التي قد تكون أسرع للطالب في معرفة النتيجة وهما موقع ناجح وموقع السومرية نيوز.

إعتمدت نتيجة الصف السادس بالعراق لعام 2017، ولكن من المنتظر أن يبدأ وزير التربية والتعليم في إعلان المحافظات تباعاً لنتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2017، تابعونا وسوف نرسل لكم كل جديد، ونتمني النجاح والتفوق إلي جميع الطلاب في جمهورية العراق.

يتنطلق بعد لحظات قليلة فعاليات إعلان نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي لجمهورية العراق الدور الأول عام 2017، وعلى جميع الطلاب أن يقومةا بمتابعتنا، ليس عليهم سوي المتابعة المستمرة للمقالة، وسوف تصلهم التحديثات وروابط النتيجة الخاصة بهم بكل سهولة فور أن يتم الإعلان عنها.

ظهرت جميع نتائج الصف السادس الإعدادي في المحافظات العراقية من خلال الروابط الموضحة لكم في أعلي المقالة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وموقع ناجح والسومرية نيوز.

تحديث.. نعتذر جداً عن عدم فتح الموقع الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية لدولة العراق الشقيقة، وذلك بسبب الضغط القوي الذي يشهده السيرفر الرئيسي لموقع وزارة التربية والتعليم، برجاء المتابعة وسوف نرفق أي روابط جديدة في خلال الدقائق القليلة القادمة.

أكد موقع السومرية نيوز اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري، والذي قد تم إعلان نتيجة السادس الإعدادي فيه منذ قليل أنه سوف يقوم برصد جميع نتائج ونسب النجاح الموجودة في المحافظات وبدأ عرضها على الموقع خلال الدقائق القليلة القادمة.

تحديث.. تم إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي لجمهورية العراق بجميع المحافظات وتم إعلان الثلاث شعب من خلال موقع وزارة التربية العراقية ووقع الإزدهار وموقع ناجح والسومرية نيوز.

أعلنت وزارة التربية العراقية انه تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول لعام 2017، وقد تم الإعلان عن النتائج في محافظات كل من الرصافة الأولي وبغداد والرصافة الثانية والثالثة وكذلك الكرخ الأولي والثانية والثالثة والبصرة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج باقي المحافظات في خلال اللحظات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *