التخطي إلى المحتوى

رابط موقع ناجح ، أعلن وزير التربية والتعليم العراقي أنه قد تم رفع جميع نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2017 الدور الأول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، كما تم رفع النتيجة أيضاً على موقع ناجح وموقع السومرية نيوز، ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائج السادس الإعدادي من خلال الروابط التي سوف يوفرها لكم موقعنا مصر مكس في أسفل المقال.

وزارة التربية العراقية

بعد أن تم رفع نتائج السادس الإعدادي لعام 2017 على قناة التلغرام التربوية، بدأت الان الوزارة رفع النتائج كاملة على موقع وزارة التربية العراقي وموقع ناجح والسومرية نيوز، ونتمني النجاح والتفوق للجميع، وقد ظهرت النتائج في جميع المحافظات والذين يأتون على الترتيب:

الرصافة والكرخ والبصرة والقادسية والنجف وميسان وديالى وصلاح الدين وواسط والانبار وكركوك وكربلاء عبر موقع السومرية نيوز وموقع ناجح ووزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الإبتدائي بالعراق

ورغم ظهور كافة النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع ناجح والنجاح وموقع السومرية نيوز، وكذلك القناة التربوية التلغرام، إلا وأنه هناك حالة كبيرة من الضغط تشهدها المواقع الرئيسية التس سوف تعرض النتيجة، وهناك توقف في السيرفر في كثير من الأوقات بسبب أعداد الطلاب الكبيرة التي تحاول أن تعرف النتيجة، وموقنا مصر مكس يهنئ جميع الطلاب الناجحين والمتفوقين بدوام النجاح والسير نحو مستقبل أفضل.

تحديث.. سوف نعرض إليكم خلال الساعات القليلة القادمة الروابط الخاصة بنتائج السادس الإعدادي لعام 2017 للدور الأول العليمي الأحيائي المهني الأدبي، ونتأخر عليكم قليلاً بسبب بعض المشاكل التقنية التي يواجهها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وموقع ناجح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *