التخطي إلى المحتوى

متابعة لأخر اخبار ريال مدريد ، اعرب الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد عن حزنه الشديد، أثر وفاة أنخل نييتو، كما ويتقدم بأخر التعازي لأسرته وأصدقائه، وعلى ذلك فقد الوسط الرياضي الإسباني الأسطورة الخالدة، فيما إن مسيرته الحافلة بالنجاحات المستمرة جعلت منه مرجعاً عالمياً كبيراً لعشاق الدراجات النارية .

اخبار ريال مدريد

  • في حين يواجه فريق ريال مدريد فريق ديبورتيفو والتي ستقام على أرض اليازور والتي ستكون في الجولة الأولى في تاريخ 19-20 أغسطس، بينما سيكون فريق أتلتيكو مدريد الضيف في الجولة الثانية عشر في تاريخ 19 نوفمبر، بينما فريق برشلونة في الجولة السابع عشر في تاريخ 20 ديسمبر .
  • قال الظهير الأيسر المخضرم والقائد الثاني لريال مدريد مارسيلو عن إمكانية انتقاله للدوري الأمريكي للمحترفين سيكون في يوماً من الأيام، مضيفاً ” أنا سعيد جداً في ريال مدريد وإسبانيا ،لكن لا يمكن أن تعرف ما يمكن أن يحدث غداً ،ولكن رغبتي واضحة وهي الاستمرار في ريال مدريد لسنوات عديدة”.
  • و في أحدث اخبار ريال مدريد ، عاد الفريق الى الوطن بعد عدة جولات في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد الفوز في المباراة الاخيرة في مدينة شيكاغو، حيث استقل فريق ريال مدريد والتي هبطت في مطار “أدولفو سواريز مدريد بارا خاس في تمام الساعة 16:00 .
  • في ظل متابعة لـِ اخر اخبار ريال مدريد ،و نقلاً عن موقع ريال مدريد الرسمي، استضافت الشرفة الرئاسية في ملعب ريال مدريد “سانتياغو برنابيو” مراسم ترحيب وتقديم للاعب “داني ثيبايوس” الاعب الجديد في ريال مدريد. وأضاف رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قائلاً “هذا هو المكان الذي تتحقق فيه أحلامك. قادك قلبك لاختيار هذا الدرع، وتقع على عاتقك اعتباراً من اليوم مسؤولية الدفاع عنه حتى اللحظة الأخيرة من كل مباراة. عليك ان تبذل كل ما بوسعك حتى النهاية، لأن ذلك هو ما يمليه علينا تاريخنا العريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *