التخطي إلى المحتوى

وظائف شركة دومتي، أعلنت شركة دومتي للصناعات الغذائية العربية عن توفير فرص عمل يصل عددها إلى 500 فرصة وذلك للمؤهلات العليا والفوق متوسطة، ومطلوب العمل في الشركة كأخصائي مبيعات براتب يصل إلى 3500 جنيه شهريا.

شركة دومتي قد تأسست عام 1990، وانتجت في بدايتها مجموعة صغيرة من منتجات الجبن البيضاء ثم تطورت لتقوم بصنع الجبن الموزاريلا، والآن تنتشر بشكل كبير جدا في جميع الأسواق والمتاجر ومحال السوبر ماركت في جميع أنحاء الجمهورية، ويعمل بالشركة نحو 2600 موظف، كما أن بها 600 شاحنة ونحو 27 مركز للبيع.

شروط وظائف شركة دومتي للصناعات الغذائية

وظائف خالية في شركة دومتي، نقدم لكم عبر موقع مصر مكس مجموعة الشروط الواجب توافرها للمتقدمين لشغل الوظائف الخالية بالشركة وهي كالتالي..

  • أن يكون المتقدم من ساكني محافظات القاهرة الكبرى(القاهرة والجيزة والقليوبية).
  • أن لا يزيد سن المتقدم عن 27 سنة.
  • لا يشترط الخبرة.

وظائف خالية أيضا:

كيفية التقديم لوظائف شركة دومتي

أشارت الشركة في إعلانها أن على من يرغب في التقديم لشغل وظائفها أن يتوجه يوم الأربعاء الموافق 12/10/2016 بأوراقه إلى مقرها الإداري، ويجب تقديم أصل من المؤهل الدراسي، وشهادة الخدمة العسكرية، وكعب عمل، وصورة البطاقة، وشهدة الميلاد.

وأعلنت الشركة ارقام لمن يريد الاستفسار أكثر عن الوظائف بالاتصال بالأرقام التالية: 01012002887 أو 01060653332، وللتسجيل يرجى الضغط هنا، وتقدم الشركة امتيازات في التأمينات الاجتماعية والعلاجية، وزيادات سنوية، وترقيات وتدريب مجاني في الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.