التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 في الاختبار الشفوي من خلال موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، لقد عرضنا لحضراتكم من قبل أسماء الأساتذة المقبولين في مسابقة توظيف الأساتذة، وقد قامت منظمة التوظيف بعمل اختبارات للمعلمين تحريري وشفوي لقياس مبدئ كفاءة المعلم، جارى حاليا اختبارات الشفوية للمعلمين التي بدأت من 3 آب وسوف تنتهى 9 آب، وبعد ذلك سوف يتم عرض أسماء المقبولين النهائية في مسابقة توظيف الأساتذة.

نتائج مسابقة الأساتذة الجزائر 2017 رابط concours.onec.dz :

يمكن للمعلمين الاستعلام عن النتائج النهائية مسابقة الأساتذة من الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات عقب الانتهاء من الاختبارات الشفوية، ولكن نطمئن السادة الأساتذة بانه لم يتم التأخير في إعلان النتائج ، وانه من المفترض إعلان نتائج مسابقة توظيف ألأساتذة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

صرحت الدكتورة نورية بن غبريت عبر صفحتها بوزارة التربية الوطنية عن اقتراب الموعد النهائي لإعلان النتائج النهائية بمسابقة التوظيف ونتائج  مسابقة المقتصدين لمشرفين التربية من وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني، وقد أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن نتائج الكتابية لمسابقة الأساتذة.

وزارة التربية الجزائرية نتائج توظيف المقتصدين برقم القيد:

تمثل مسابقة الأساتذة بمثابة تدريب للمعلمين للاستفادة وتطوير طرق التعليم ونقلها للطالب لخلق جيل على قدر من المعرفة، سوف نتابع عبر موقعنا مصر مكس الموعد المحدد لمعرفة والاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بجميع ولايات الجزائر للمتقدمين للعمل في وظيفة معلم.

نعرض لكم   concours.onec.dz روابط الاستعلام عن نتائج المقتصد 2017 الجزائر برقم القيد،لذا نقدم للمعلمين المتقدمين فى مسابقة التوظيف رابط وزارة التربية الجزائرية يمكن التعرف عليها عبر هذا الرابط http://www.onec.dz/ ، وقد نشرت الدكتورة نورية بن غبريت منذ قليل العلامات المقررة لجميع الأساتذة من التعليم الابتدائي والثانوي والمتوسط لمعرفة المقبولين مبدأين في مسابقة توظيف الأساتذة.

لم يصرح حتى الآن من الديوان الوطني نتائج الامتحان الشفوي لأساتذة 2017 ، وقد أضافت نورية بن غبريت بانه من المفترض إعلانها خلال الشهر الحالي لكى يستعد المعلمين المقبولين بمسابقة التوظيف الجزائر إلى عام دراسي جديد.

وزارة التربية الجزائرية أسماء المقبولين في النتيجة النهائية بمسابقة الأساتذة 2017:

يترقب جميع المعلمين المتقدمين في وظائف توظيف الأساتذة 2017 ، لقد صرح مصدر من وزارة التربية الجزائرية بان 9 آب هو الموعد النهائي لإعلان أسماء المقبولين في النتيجة النهائية بمسابقة الأساتذة 2017 ، تابعوا معنا لحين إعلانها في الموعد المحدد.

نقدم لكل المتقدمين قي مسابقة توظيف الأساتذة 2017 النتيجة النهائية في مسابقة توظيف الأساتذة 2017 يوم 9 آب، تابعوا على موقعنا لمعرفة أخر تفاصيل إعلان نتيجة مسابقة ألأساتذة في الاختبار الشفوي من موقع الديوان الوطني ووزارة التربية الوطنية.

لم تظهر نتائج مسابقة الأساتذة 2017 حتي ألان، لقد انتهى المعلمين من أداء اختبارات التحريري والشفوي قريبا، وهم الآن في انتظار إعلان أسماء الأساتذة الناجحين والمقبولين في مسابقة التوظيف التي سوف يتم الإعلان عنها قريبا.

غدا الأربعاء الموعد الرسمي لإعلان النتيجة النهائية بمسابقة الأساتذة 2017 برقم القيد، وذلك حسب ما تم تصريحه من وزارة التربية الوطنية، تابعوا معنا عبر رابط موقع الديوان الوطني.

قريبا سوف يتم الإعلان عن نتائج توظيف الأساتذة 2017 عبر موقع الديوان الوطني، سجل اسمك ورقم القيد عبر تعليق اسفل الموضوع، وزارة التربية الجزائرية ستعلن أسماء المقبولين بمسابقة المقتصدين.

طريقة الاطلاع على نتيجة مسابقة الأساتذة 2017:

من المتوقع إعلان نتائج مسابقة الأساتذة غدا الأربعاء، لذا نقدم لكم طريق الاستعلام على النتيجة النهائية في الامتحان الشفوي، من موقع وزارة التربية الوطنية يقوم بالخطوات الأتية:

أولا الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية.

ثانيا اختيار الإدارة التي تم التسجيل بها.

ثالثا تسجيل المديرية التابع لها.

رابعا دخل اسمل والرقم السري الخاص بك.

خامسا اضغط إدخال البيانات وستظهر لك النتيجة “ناجح” أو “راسب”.

صرحت نورية بن غبريت استعلم الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائر نتائج مسابقة المقتصدين 2017 والنتيجة النهائية لامتحان الشفوي اليوم الأربعاء عبر رابط موقع الديوان الوطني.

ساعات قليلة وسوف يتم الإعلان عن نتائج مسابقة الأساتذة برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات الذي تم التسجيل به منذ بداية المسابقة حسب تصريحات وزية التربية الوطنية الجزائر نورية بن غبريت.

بعد إتمام الاختبارات الكتابية والشفوية للمعلمين، وقد اجتاز البعض الامتحانات بنجاح، ولكن قد علمنا بان هناك فريقين سوف يتم إعلانهم الناجحين والمعلمين الاحتياطي سوف يتم تعيينهم في مسابقة ثانية حسب ما صرحت به وزارة التربية والوطنية.

جارى بحث المترشحين عن نتيجة مسابقة الأساتذة 2017 عبر موقع الديوان الوطني ووزارة التربية الجزائرية من صباح اليوم، علما بانه كان من المفترض أن يتم إعلان النتائج النهائية في الامتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة اليوم.

لقد ذكرت وزارة التربية الوطنية الجزائر بان الناجحين بمسابقة الأساتذة 2017 تتولى الوزارة تدريبهم علي اعلي كفاءة وفي مراكز تدريب عالية وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.

لم يتم إعلان إي نتائج حتي الآن، ونحن من موقع الديوان الوطني ننتظر أي تصريح من وزارة التربية الوطنية نورية بن غبريت، التي لم تنشر موعد إعلان نتائج الأساتذة والإداريين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *