التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا ، ننشر لكم رابط موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية،  الذي يمكن طلبة الشهادة الإعدادية الليبية في جميع المدن والمحافظات من الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الليبية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد الخاص بهم، حيث ما زال طلبة الإعدادية الليبية يترقبون ظهور النتيجة خلال الفترة القادمة.

موعد ظهور نتيجة الإعدادية الليبية 2017

حيث قد أنهى طلبة الصف الثالث الإعدادي بليبيا امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2016/2017، منذ عدة أيام دون أن ترد أي شكوى إلى وزارة التعليم الليبية التي حرصت أن تكون أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي في ليبيا في مستوى جميع الطلاب، وفور الانتهاء من أعمال الكنترول ورصد درجات الطلاب، سيتم اعتماد نتيجة الإعدادية الليبية وإعلانها رسميا عبر موقع منظومة الامتحانات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017

وبعد أن تعلن وزارة التعليم الليبية اعتماد نتيجة الإعدادية الليبية يمكنك الاستعلام عنها من خلال الضغط هنا موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية ، وإدخال رقم الجلوس أو رقم القيد الخاص بالطالب لتظهر لك نتيجتك ودرجاتك في جميع المواد بشكل تفصيلي.

وكانت امتحان الصف الثالث الإعدادي في ليبيا قد بدأت في يوم 2 من شهر يوليو الماضي، وقد خصصت وزارة التعليم الليبية لجنة فحص اللجان للتأكد من سير العمل داخل اللجان بشكل طبيعي في ظل الأوضاع الأمنية العصيبة التي تمر بها ليبيا، كما تم وضع ضوابط حاسمة لمنع الغش داخل اللجان، بعد أن تم ضبط عدم حالات الغش خلال امتحانات العام الماضي.

وقد أعلنت وزارة التعليم الليبية عن ارتفاع نسب النجاح في الشهادة الإعدادية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وفور ظهور نتائج الإعدادية الليبية يمكنك الاستعلام عنها من موقع منظومة الامتحانات الموضح أعلاه، وذلك لجميع المحافظات الليبية مثل:”مصراتة، طرابلس، بني غازي، سبها، الواحات، الجبل الأخضر، الواحات،…..”.

وحتى الآن لم تعلن وزارة التربية بليبيا عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سواء في المنطقة الغربية أو المنطقة الشرقية، وما زلنا نحن في انتظار ظهور النتيجة رسميا حتى نخبركم بها، ولم تحدد الوزارة أي موعد لظهور النتيجة عبر موقع منظومة الامتحانات.

تحديث: من المرجح أن تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية عن خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق الرسائل النصية ولكن لم يتم تأكيد الخبر حتى الآن، ولم ترد أي أخبار جديدة حول النتيجة ولكنها ستظهر قريبا عبر موقع منظومة الامتحانات المذكور أعلاه.

تحديث: صرح وزير التعليم الليبي على مراعاة حقوق الطالب أثناء التصحيح، وسط ترقب لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017، ومن خلال رقم القيد أو رقم الجلوس يمكنك عزيزي الطالب الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الليبية من موقع منظومة الامتحانات لجميع المحافظات.

تحديث: من المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي ليبيا خلال الأيا القادمة عبر موقع منظومة الامتحانات، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أنه جاري الانتهاء من رصد الدرجات، وعندما يتم اعتماد النتيجة رسميا ستعلن على الموقع المذكور أعلاه.

تحديث: صرح محمد العروسى مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم الليبية، أنه جاري الانتهاء من رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية، ومن المرجح أن تظهر نتيجة الإعدادية الليبية يوم السبت عبر موقع منظومة الامتحانات.

تحديث: اقترب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ولكن لم تحدد وزارة التعليم الليبية أي موعد رسمي للإعلان نتيجة الإعدادية الليبية.

تحديث: صرحت وزارة التعليم الليبية أنه حتى الان لم يعرف موعد لظهور نتيجة الاعدادية الليبية، نظرا لأن عمليات التصحيح ورصد الدرجات لم تنتهي بعد،  ونحن نتابع معكم على مدار الساعة أي خبر متعلق بنتيجة الإعدادية الليبية.

تحديث: صرح مدير إدارة الإمتحانات “محمد العروسي” عبر صفحته على الفيس بوك، أن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 اقتربت من الإعلان عنها، حيث انتهت عمليات تصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية الليبية 2017.

تحديث: من المقرر أن تعلن نتيجة الإعدادية الليبية يوم الإثنين القادم عبر موقع منظومة الامتحانات، ويستطيع طلاب الاعدادية ليبيا الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس ورقم القيد.

تحديث: صرح وكيل وزارة التعليم الأستاذ عادل جمعة في تصريحات، أنه تقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية الساعة الواحدة من ظهر يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس عبر موقع منظومة الامتحانات.

تحديث: سوف يتم إعلان نتائج الإعدادية الليبية في جميع محافظات دولة ليبيا غدا الإثنين الموافق 14 أغسطس، في تمام الساعة الواحدة ظهرا عبر موقع منظومة الامتحانات للاستعلام عن نتيجة إعدادية ليبيا برقم الجلوس.

تحديث: يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية من موقع منظومة الامتحانات result.moe-ly.net برقم الجلوس، حيث أعلنت نتيجة الإعدادية الليبية بنسبة نجاح 65%.

تابعونا لمعرفة أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *