التخطي إلى المحتوى

بوابة أجير ، أعلنت وزارة العمل السعودية عن إطلاق نافذة إلكترونية فرص عمل مؤقتة في موسم الحج، وتهدف تلك النافذة إلى دعم المواطن السعودي وتشجيعه على العمل خلال موسم الحج، وذلك من أجل توفير حياة إنسانية كريمة لمواطني المملكة، وكذلك من أجل توفير فرص عمل والقضاء على البطالة.

رابط بوابة أجير 1438 وطريقة الحصول على فرص عمل مؤقتة في موسم الحج

ويمكنك زيارة الموقع والإطلاع على فرص العمل المؤقتة في موسم الحج من خلال الضغط هنا موقع بوابة أجير ، وقد أوضح الدكتور أحمد بن جميل قطان، أن على المواطنين الذين يبحثون عن فرصة عمل خلال موسم الحج رفع سيرتهم الذاتية على الموقع الموضح سابقا، بحيث يتمكن أصحاب الأعمال من الإطلاع على السير الذاتية للأشخاص الباحثين عن العمل واختيار المناسب لهم.

كما دعا قطان أصحاب الأعمال والعاملين للاستفادة من الخدمات التي تقدمها بوابة أجير، مشيرا إلى أن تلك الخدمة تابعة لموقع أجير الإلكتروني وتحمل اسم “التعاقد المباشر “، وأنها تعطي أصحاب الأعمال فرصة لعرض الوظائف الشاغرة من خلال تلك البوابة، كما يستطيع الباحثين عن وظيفة الدخول لتلك البوابة.

وأكمل الدكتور أحمد بن جميل قطان أن تلك البوابة تعد سوق عمل قائم على العرض والطلب، وفي حالة وجود أي استفسار اتصل على: 920002866 من أي جوال.

طريقة اختيار أشخاص لشغل وظائف العمل المؤقت لموسم الحج

  1. يقوم صاحب العمل أو شركات الحج بالدخول للموقع، عن طريق بيانات تسجيل الدخول الخاصة به.
  2. تقوم بتحديث البيانات وجعل شخص مسئول في البوابة.
  3. اختر إدارة العقود، ثم اختر “إنشاء عقد”، وقم بملأ البيانات المطلوبة، وتوضيح مواعيد وشروط العمل.
  4. تقوم بالدخول بحساب المنشأة لدى وزارة العمل، والإطلاع على العروض المقدمة من قبل الأشخاص.
  5. في حالة اختيارك سيتم وصول إشعار إليك من موقع أجير.

تابع أيضا:

رابط التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

تحديث: تتيح بوابة أجير الكثير من الخدمات للشركات والأفراد خلال موسم الحج، حيث تمكن الشركات من طرح الوظائف الخالية لديها خلال الموسم وتقديم عروض عمل لراغبي العمل، ويستطيع الأفراد من خلالها طرح سيرتهم الذاتية ليطلع عليهم أصحاب العمل، وكذلك الإطلاع على الوظائف الخالية من بوابة أجير.

تحديث: مازال بإمكانك طرح سيرتك الذاتية على الشركات والاستفادة من شغل وظيفة في موسم الحج، وذلك عن طريق اتباعك للخطوات الموضحة أعلاه والدخول إلى بوابة أجير.

تحديث: اليوم قامت وزارة العمل بطح عدد من الوظائف المؤقتة في موسم الحج عبر بوابة أجير الحج، وتهدف بوابة أجير لتوفير وظائف مؤقتة للراغبين بالعمل في موسم الحج حسبما ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويمكنك معرفة الوظائف المطلوبة والتفاصيل على  رابط بوابة أجير الحج الموضح أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *