التخطي إلى المحتوى

أخذت صفقة نادي باريس سان جرمان الأخيرة والتي تضمنت انضمام نيمار النجم البرازيلي لاعب برشلونة الإسباني إلى فريق باريس سان جرمان الفرنسي رسميا، اهتماما عالميا واسعا عبر وسائل الإعلام، لأنها أكبر صفقة في التاريخ، وكون اللاعب الشاب من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد أعلن ذلك رسميا النجم نيمار في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة، وكان القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي باريس سان جرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، قد قدمه للإعلام .

وقال نيمار في حديثه الصحفي:”أردت تحديا جديدا، أردت تحديا أكبر، أن أقدم أفضل ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أفضل”.

وأشار نيمار إلى أن إنضمامه للنادي الباريسي، كان أحد أصعب القرارات في حياته، وأنه لم يترك النادي الكاتالوني من أجل المال.

ومن جهته قال ناصر الخليفي ، بأن انتقال نيمار إلى باريس  سان جرمان لم يكن من أجل المال لأنه كان بمقدوره الانتقال إلى ناد آخر يقدم له عروضا مادية أكبر، وأضاف الخليفي قائلا : ” إن قدوم اللاعب البرازيلي الشاب أمر إيجابي بالنسبة إليه وإلينا، وأنه يتصدر العناوين حول العالم والجميع سيتحدث عنه لمدة طويلة، وآمل في أن يكون الحديث إيجابيا”.

ماذا قال ناصر الخليفي عن نيمار:

ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان

 

ننشر ما قاله ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان عن نيمار، عبر موقع النادي الالكتروني وعن انتقاله للنادي رسميا فقال:

 “بفرح كبير وكثير من الفخر نستقبل نيمار في باريس سان جيرمان، نيمار اليوم هو من أفضل لاعبي العالم”.

وأضاف الخليفي:

“ثقافته العميقة بالفوز وقوة شخصيته وروحه القيادية تجعل منه لاعباً كبيراً، وكل ذلك سيجلب لنا طاقة إيجابية”.

وأردف قائلاً:

“خلال 6 سنوات، قمنا ببناء مشروع طموح أوصلنا إلى أعلى مستوى على الصعيد المحلي والأوروبي، اليوم مع وصول نيمار، أنا واثق من أننا سوف نقترب من تحقيق أحلامنا وذلك بدعم جماهيرنا المخلصة”.

وفي سياق متصل اعترف “جوسيب فيجس” المتحدث باسم برشلونة الإسباني لكرة القدم، بغضب برشلونة من قرار نيمار الرحيل رغم توقيعه عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات، العام الماضي، وقال: “إن اللاعب لم يكمل عقده مع النادي، ونظرًا لخرقه العقد فإن النادي لن يدفع مكافأة تجديد عقده”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *