التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية 2018 ليبيا في الخارج، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية اللحظة الحاسمة للإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية2018  بجميع محافظات ليبيا، وذلك بعدما يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الليبي عادل جمعه خلال الأيام القادمة حيث ما زالت عمليات التصحيح بأوراق امتحانات إعدادية ليبيا جارية حتي الآن وفور انتهائها سوف ننشر روابط الاستعلام عن نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2018 برقم القيد ورقم الجلوس  يوم الإثنين الموافق 6 أغسطس 2018 سجل بياناتك الآن ويوم الخميس للشهادة الثانوية 2018 .

تم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 عبر رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية خلال يوم 6 من شهر أغسطس الحالي على أن يتم رفع نتائج الشهادة الثانوية 2018 ليبيا يوم 8 من نفس الشهر وسوف نوفر لكم رابط الاستعلام عقب اعتماد السيد عادل جمعة لهذه النتائج.

لم تصرح وزارة التربية والتعليم بليبيا عن موعد رسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا ولكن سوف ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 للتمكين الطلبة والطالبات من الحصول على النتيجة في حال ظهورها عبر موقع منظومة الامتحانات الرسمية وموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ، يمكنك الحصول على النتيجة من رابط أخر.

حانت الساعة الحاسمة لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات ليبيا الدور الأول فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الليبي خلال الساعات القليلة القادمة بحد أقصى ظهر يوم الإثنين عقب المؤتمر الصحفي المقام بمقر وزارة التربية والتعليم والحكومة الليبية وإعلان نسي النجاح لهذا العام ومقارنتها بالعام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 خلال أيام الشهر الحالي قبل بداية عام دراسي جديد خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية وذلك لجميع المحافظات:

  • طرابلس
  • مصراتة
  • بني غازي.
  • الزاوية.
  • البيضاء
  • الجبل الأخضر.
  • سبها.
  • الواحات.
  • وادي الحياة .
  • الجفرة .
  • المرقب.

ولكن أكد وزير التربية والتعليم بجمهورية ليبيا على مراعاة حقوق الطالب أثناء التصحيح وعدم الاستهانة بعمليات تصحيح أوراق الامتحانات في مختلف المواد الدراسية ، حيث سعت الوزارة على تسهيل امتحانات نهاية العام لعدم الضغط على الطلاب في ظل الظروف السياسية .

ومن خلال رقم الجلوس أو رقم القيد يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا في حال ظهورها عبر موقع منظومة الامتحانات الرسمية وموقع وزارة التربية والتعليم وذلك لجميع المحافظات المتوفرة أعلاه ومتابعة أيضا أخر الأخبار عن طريق نفس الرابط .

ما زالنا نتابع مع طلابنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ومعرفة موقف وزير التربية والتعليم من اعتماد النتيجة خلال الأيام القادمة، وقد تعتمد وزارة التربية والتعليم الليبية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لنهاية العامة في أي وقت لذا يجب موقع منظومة الامتحانات الرسمية الليبية عبر موقعنا مصر مكس لتوفير كافة المعلومات.

نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2018 ليبيا

اقتراب وزارة التربية والتعليم ليبيا من الانتهاء من تصحيح جميع الامتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 وسوف يتم الإعلان عن إعدادية ليبيا في غضون الأيام القادمة، مع الإشارة أن وزير التربية والتعليم نفى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مواعيد كاذبة حول موعد ظهور نتائج الإعدادية ليبيا للعام الدراسي 2018.

قد يتم الإعلان عن  نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا خلال الساعات القادمة عقب اعتماد نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2018 لجميع الطلبة والطالبات لن يتبقى سوى قليل من الساعات على رفع النتائج عبر منظومة الامتحانات  التابعة لوزارة التربية والتعليم ليبيا.

لم نتلقى أي تصريحات عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 جميع المحافظات ولكن خلال الأيام القادمة سوى  يتم تحديد الموعد النهائي.، وسوف يطمئن قلوب جميع الطلبة والطالبات في حال ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2018 وذلك لمعرفة المصير التعليمي المنتظر.

يبحث طلاب المنطقة الشرقية بليبيا عن موعد رسمي لظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا ، ونحن من موقعنا هذا نؤكد أن وزير التربية والتعليم نوه عن ظهور النتائج خلال الأيام القادمة وأشار لجميع الطلبة والطالبات متابعة كافة الأخبار عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم ليبيا بمواقع التواصل الاجتماعي.

تحوي الجمهورية الليبية محافظة طرابلس التي يتكدس بها عدد كبير من السكان وبالطبع عدد كبير من الطلبة والطالبات المنتظرين إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا لنهاية العام خلال الأيام القادم، بشرى سارة لجميع الطلاب المنتظرين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا حيث من المتوقع ظهورها خلال ساعات الأولى من نهار يوم الإثنين القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018.

قد يتلهف أولياء الأمور والطلاب لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا في أقرب وقت للاستمتاع بما تبقي من إجازة نصف العام الدراسي ولكن تأكيد ” العروسي” على اعتماد نتيجة إعدادية ليبيا 2018 غدا صنع القليل من الاطمئنان.

تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا جميع المحافظات من قبل وزير التربية والتعليم الحكومة الليبية عثمان عبد الجليل وجاري رفع النتيجة عبر موقع منظومة الامتحانات ليبيا خلال الساعات القليلة القادمة.، وسنتيح لكم روابط مباشرة لمنظومة الامتحانات في حال ظهور النتيجة حتى يتمكن الطلبة والطالبات الاستعلام بالرقم القيد ورقم الجلوس والحصول على النتيجة خلال دقائق.

تبث قناة بانوراما ليبيا اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 الدور الأول لإتمام مرحلة التعليم الأساسي الآن بصوت الوزير عثمان عبد الجليل ” وزير التربية والتعليم الليبية” بالاستعانة بوسائل الإعلام التابعة لوزارة التربية والتعليم المقروءة والمسموعة والمرئية لتغطية كافة مراسم إعلان نتيجة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ، قد يواجه الطلاب بعض الأعطال أثناء الحصول على نتائج الدور الأول نظرا للضغط على منظومة الامتحانات الليبية لذا ينتظر الطالب للمحاولة مرة أخرى.

أشارت مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للحصول على كافة الدرجات حين الانتهاء من كافة المحافظات  وذلك خلال يوم الإثنين القادم الموافق 6 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *