التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الإعدادية – مع أقتراب إعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017، يتزايد البحث عن النتيجة من قبل طلاب المرحلة ألإعدادية، وعلى الرغم من أقتراب ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، لم تصرح وزارة التربية الليبية بموعد ظهور النتيجة حتى الآن، نظراً لاستمرار عمليات التصحيح، ومن المتوقع رفع النتائج عبر موقع وزارة التعليم الليبية خلال أيام فقط، ليستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

الجميع في ترقب لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017 عبر موقع الوزارة الرسمي، وموقع منظومة الامتحانات الليبية، وهذا بعد قيام جميع الطلاب بأداء جميع الامتحانات لنهاية العام الدراسي المنصرم في 12 يوليو الماضي.

نتائج الشهادة الإعدادية

توفر وزارة التعليم الليبية خدمة الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا عبر موقعها الرسمي من خلال رقم الجلوس أو رقم القيد الخاص بطالب المرحلة الإعدادية، والجدير بالذكر أن الوزارة الليبية قامت بتجنيد عدد من العملين أصحاب الخبرة لملاحظة سير الجان أثناء أيام الامتحانات، منعاً لتكرار حادثة الغش التي قام بها الطلاب في العام الماضي، وعلى الرغم من أحوال الدولة السياسية السيئة التي تمر بها ليبيا، ألا حرصت الوزارة على سير الامتحانات كما تجب أن تكون، وقيامها بوضع جميع الامتحانات بمستوي الطالب المتوسط.

وفي الأيام القليلة القادمة ستقوم الوزارة الليبية بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا على مستوي جميع المحافظات والتي تشمل على المرقب والجبل الأخضر وبني غازي وغات ووادي الحياة وسبها وطرابلس والواحات ومصراتة والجفرة، وخلال هذه الفترة الماضية تم تصحيح أوراق امتحانات المرحلة الإعدادية، في مختلف المواد وتعقب عمليات المراجعة والتدقيق ورصد درجات الطلاب بكل دقة، والجدير بالذكر بأنه سيتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس أو رقم القيد عبر المواقع الرسمية التي تصرح بها الوزارة الليبية.

READ  مقترحات وزارة التربية والتعليم في مؤتمر الإصلاح والتطوير "تعرفوا عليها"

 

روابط نتائج الشهادة الإعدادية

يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث ينتظر طلاب المرحلة الإعدادية في ليبيا موعد ظهور النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، وسط حالة من التوتر نظراً لعدم تحديد الوزارة الليبية عن موعد النتيجة وظهورها حتي الآن، وها نحن نتابع معكم أخبار النتيجة بأحدث التصريحات والأخبار المقدمو من قبل الوزارة.

وقد نفت وزارة التعليم الليبية كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص النتيجة وموعد ظهورها، مؤكدة عدم صحة هذه الشائعات، وحتى الآن لا يوجد موعد رسمي لظهور النتيجة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن أقتراب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا لجميع المحافظات، والتي من المقرر ظهورها خلال هذا الأسبوع الجاري، فتابعوا معنا.

بالرغم من عد إعلان عن موعد رسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية 217 ليبيا، فهناك الكثير من التساؤلات من طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء الأمور حول موعد النتيجة الرسمي، مع تأكيد تصريحات الوزارة علي أن عملية تصحيح الإجابات في المرحلة الأخيرة.

حان موعد ظهور النتيجة، فلقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، بأن من المقرر أن تعلن النتيجة يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس، فتابعوا معنا.

ما زالنا في صدد انتظار ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا والتي من المقرر ظهورها يوم الاثنين المقبل، وحاليا يتم رفع النتيجة على موقع منظومة الامتحانات، فتابعوا معنا.

لحظات قليلة ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية موقع منظومة الامتحانات متاح الآن لطلاب الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، والآن يبث المؤتمر الصحفي من قبل وزير التربية والتعليم الليبي على قناة بانوراما الليبية.

READ  نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية ألترم الثاني 2017 برقم الجلوس ونتيجة إعدادية جميع المحافظات

موعد امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية ليبيا

اعلن وزير التربية والتعليم عن موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، وهذا من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته الوزارة، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 17 سبتمبر 2017 المقبل، وتنتهي يوم 30 سبتمبر 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *