التخطي إلى المحتوى

مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني – بعدما شهدنا بطولة عربية جديدة مقامة على أرض جمهورية مصر العربية، والتي كانت تتكون من 12 فريق مقسمين على 3 مجموعات، وبعد ما تم لعب الأدوار النصف نهائية، حيث شهدنا مباراة النادي الأهلي المصري ونادي الفيصلي الأردني في طرف، ونادي الترجي الرياضي التونسي والفتح الرباطي المغربي في طرف أخر، حيث كانت مباريات حماسية وقوية من أجل الصعود للمباراة النهائية.

وبعد ما أوشكت البطولة على الانتهاء، لم يبقي في البطولة بعد سوي المباراة النهائية، والتي سوف تجمع نادي الترجي التونسي ونادي الفيصلي الأردني، بعد مشوار رائع في البطولة العربية، وتقديم مستوي جيد وأداء فني وتكتيكي رائع، حيث مكن كل فريق من الصعود للمباراة النهائية.

مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني

ونذكركم بمشوار الفريقين في البطولة العربية حتي تمكنا من الوصول الي النهائي، حيث تصدر نادي الترجي التونسي المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة وتحقيقه 9 نقاط، حيث تمكن من الفوز في 3 مواجهات، والصعود إلى دور نصف النهائي أمام نادي الفتح الرباطي المغربي، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الترجي التونسي ليبلغ الدور النهائي، بينما تصدر أيضاً الفيصلي الأردني المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط والتي كانت تضم بطل أفريقيا النادي الأهلي المصري، ثم صعد لنصف النهائي ليلاقي النادي الأهلي مرة ثانية بعدما أوقعتهما القرعة وجهه لوجه للمرة الثانية في البطولة لهذا العام، وانتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح الفيصلي الأردني في مباراة قوية وحماسية من جانب الفريقين، ليبلغ النهائي بصحبة نادي الترجي التونسي.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

تم نقل اللقاء من ملعب برج العرب إلى ستاد الإسكندرية من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، وسوف تذاع المباراة على قناة أون سبورت المصرية بجانب قناة أبو ظبي1، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق 6 من أغسطس في الأوقات التالية:

في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب.

في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وقد أثنى نيبوشا المدير الفني لفريق الفيصلي بلاعبيه وبأدائهم القوي الذي قدموه في البطولة العربية 2017وأضاف: “الفرص متساوية ما بيننا وبين الترجي لحصد اللقب، قدمنا أداءً جيدًا خلال البطولة، وأشكر الجميع عليه، ونحن جاهزون تمامَا للنهائي وحصد اللقب”. “

صرح اليوم المدير الفني لنادي الفيصلي الأردني نيبوشا، متحدثاً عن جودة لاعبيه وثقته بيهم في قدراتهم وهذا بعد الأداء الرائع الذي قدموه في البطولة حتى الآن وبلوغ الدور النهائي، مشيراً إلى تساوي الفرص مع نادي الترجي التونسي، مع جاهزية فريقه للنهائي وتحقيق اللقب.

يدخل نادي الفيصلي الأردني بدافع كبير وثقة كبيرة لتحقيق اللقب، وهذا بعد تقديمه أداء رائع طوال مشوار البطولة، حيث أستطاع التغلب على النادي الأهلي مرتين خلال البطولة، أولهما كانت في دور المجموعات بنتيجة 1-0، والثانية في دور نصف النهائي بنتيجة 2-1.

ينتظر الجميع المباراة الحماسية والنهائية لتحقيق اللقب، حيث يمنى كل فريق نفسه بتحقيق اللقب لإسعاد جماهيره، والجدير بالذكر لقد حدد الاتحاد العربي لكرة القدم بأن يحصل حامل اللقب على جائزة قدرها 2.5 مليون دولار، بينما يحصل الوصيف على 600 ألف دولار فقط.

وها قد انتهت البطولة العربية في نسختها 27، ونشهد فوز نادي الترجي التونسي بالمباراة وتحقيق اللقب وهذا بعد ما فاز على الفيصلي الأردني بنتيجة 3-2، في مباراة قوية وحماسية سوف تبقي في الأذهان، بعد ما شهدت المباراة أعتراض حاد من جانب الفيصلي الأردني على حكم اللقاء بسبب هدف نادي الترجي الثالث، وبهذا الفوز يحقق الترجي فوزه بالنسخة الـ 27.

شهدنا أمس أعتداءات لاعبين والجهاز الفني لنادي الفيصلي الأردني على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين، وتم القبض على 27 مشجع لنادي الفيصلي لأعمال الشغب وتكسير وتدمير كراسي أستاد إسكندرية، ولكن تم الإفراج عن جميع المحتجزين اليوم بعد تدخل السفارة الأردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *