التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر: أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه يوجد لديها عجز كبير في عدد المعلمين والمدرسين داخل المدارس الجزائرية، ويرجع ذلك إلى بناء عدد كبير من المدارس الجديدة في معظم الولايات الجزائرية، وكذلك زيادة عدد الطلاب في المدارس، ولذلك أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن احتياجها لعدد كبير من المدرسين في جميع التخصصات للعمل والتوظيف في هذه المدارس الحكومية.

مسابقة الأساتذة 2017

ولذلك قامت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر (نورية بن غبريت) منذ أشهر قليلة، بالإعلان عن إجراء مسابقة رسمية لاختيار مجموعة كبيرة من المعلمين في مختلف التصصات، وقامت وزارة التربية الوطنية بعمل إعلان رسمي في الصحف الحكومية في البلاد عن موعد التقديم في هذه المسابقة والأوراق المطلوبة والتخصصات المطلوبة وكيفية التقديم، وعلى الفور قام الكثير من الشباب الجزائري الحاصلين على مؤهلات عليا بالتقديم في هذه المسابقة.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017

هذا وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية منذ أيام قليلة، أنها قامت بإجراء اختبارات شفوية لجميع المتقدمين في المسابقة، وكذلك أكدت وزارة التربية الوطنية أنه تم بالفعل الانتهاء من جميع الامتحانات التي أعدت للمتقدمين، والجميع الأن في انتظار إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017، والتي أعلنت وزارة التربية الوطنية أنها سوف تظهر في الفترة من 3 إلى 8 أيار الحالي.

موقع وزارة التربية الوطنية

أعلنت وزارة التربية الوطنية أنه يمكن لكل مترشح ومترشحة في مسابقة الأساتذة 2017 في جميع المراحل التعليمية المختلفة (إبتدائي ومتوسط وثانوي) الاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يستطيع الجميع الدخول على الرابط السابق والاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 برقم التسجيل الخاص به.

صرحت وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر أنه من المنتظر إعلان النتائج النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة 2017 (الإختبارات الشفهية” في موعد أقصاه 10 أغسطس ونحن بصدد متابعة أهم الأخبار من مقر الوزارة، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور إعلانها رسميا.

نحن بصدد إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 النهائية بدولة الجزائر لجيمع الولايات خلال الساعات القادمة وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية وأيضا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل، لذلك انتظرونا لموافتكم بكل جديد.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعض الأنباء حول إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عموم ولايات الجزائر خلال الساعات القادمة وذلك بناءا على تصريحات نورية بن غبريت وزيرة التربية الجزائرية، تابعونا خلال الساعات القادمة لمعرفة النتيجة.

يتزايد الضغط لى موقع وزارة التربية الوطنية للتأكد من إعلان نتائج أسماء المقبولين في الاختبارات الشفهية لمسابقة توظيف الأساتذة 2017 الجزائر برقم التسجيل، مع العلم أن نورية بن غبريت لم تصرح بإعلان النتيجة حتى الآن.

سادة حالة من الترقب والقلق حيال إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بعد تأخر إعلانها حتى وقتنا هذا بالرغم ما تردد حول إعلان النتيجة مساء اليوم 9 أغسطس بموقع الديوان الوطني للامتحانات، ولكن عدسات موقعنا مصر مكس مازالت ترصد الإخبار بداخل ديوان وزارة التربية الوطنية، فتابعونا.

لازلنا معكم على متابعة مستمرة من داخل ديوان وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر الشقيقة لإعلان النتائج النهائية لمسابقة توظيف الاساتذة 2017 والتي ينتظرها الآلاف من المتقدمين بكافة الولايات الجزائرية والتي من المنتظر إعلانها على موقع الديوان الوطني حسب تصريحات الدكتورة نورية بن غبريت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *