التخطي إلى المحتوى

مباراة الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية للأندية يوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2017، صعد الترجي التونسي على حساب الفتح الرباطي المغربي بهدفين مقابل هدف جاء الفوز في الوقت الإضافي، بينما تأهل الفيصلي الأردني للدور النهائي على حساب الأهلي المصري بطل الدوري المصري، وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة هدفين لهدف للفيصلي.

شهد الفريقين مواجهات قوية على مدار البطولة العربية مع أقوي الفرق العربية، كانت مواجهات الترجي التونسي في الجولة الأولي مع فرق المجموعة الثالثة، حيث واجه كلاً من نفط الوسط العراقي والمريخ السوداني والهلال السعودي وحصد تسع نقاط بالفوز في الثلاث مباريات وتأهل للدور نص النهائي لمواجهه الفتح الرباطي المغربي وفاز الترجي بالمباراة وصعد لنهائي البطولة العربية.

موعد مباراة الترجي والفيصلي الأردني في البطولة العربية للأندية

يقام نهائي البطولة العربية للأندية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني يوم الأحد الموافق 6/8/2017 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت جرينتش، والساعة السابعة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والفيصلي في البطولة العربية للأندية

يذاع نهائي البطولة العربية بين الفيصلي والترجي التونسي يوم الأحد على قناة أون سبورت الرياضية، ويمكنكم متابعة القناة على هذا التردد تردد قناة أون سبورت الرياضية التي تعرض المباراة بجودة عالية، ومتابعة قوية قبل المباراة وبين الشوطين وعقب المباراة في استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة بقيادة الإعلامي مدحت شلبي وسيف زاهر، كما يمكنكم متابعة المباراة النهائية على قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات.

يدخل الفيصلي الأردني المباراة بعزم كبير على الفوز بلقب البطولة وأن طموحه منذ بداية البطولة هو الفوز، وذلك كما صرح المدير الفني لنادي الفيصلي الأردني بعد مباراته الماضية أمام الأهلي المصري، يمتلك الفيصلي مؤهلات عديدة للفوز لكنه سوف يواجه الترجي التونسي الخصم القوي، بذلك يصعب التوقع بنتيجة المباراة بين فريقين هم الأقوى، فكلا الفريقين لم يتلقى الهزيمة على مدار هذه البطولة، وصعد كلاً منهما من دور المجموعات بالتسع نقاط من ثلاث مباريات.

التقي الفيصلي الأردني لفرق المجموعة الأولي وهم الأهلي المصري، والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي، وتغلب على الفرق الثلاثة، وصعد ليواجه الأهلي مرة أخري في الدور نصف النهائي وفاز وتأهل للدور النهائي من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *