التخطي إلى المحتوى

نتيجة تقليل الإغتراب 2017، بعد أن تم غلق باب التحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة لتقليل الإغتراب يوم الخميس الماضي في تمام الساعة السابعة مساءا، صرحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تقليل الإغتراب 2017 سوف يتم إعلانها في منتصف الإسبوع الحالي.

نتيجة تقليل الإغتراب 2017

أكد الدكتور خالد عبد الغفور وزير التعليم العالي أن هناك ما يزيد عن 43 ألف طالب وطالبة على مستوي جميع المحافظات بكلا المرحلتين الأولى والثانية الشعبة العلمية والأدبية قد قاموا بتسجيل التحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة لتقليل الإغتراب مع استيفاء جميع شروط التحويل، متمثلة في أن يكون الطالب حاصل على الحد الأدني للقبول بالكلية المراد التحويل إليها، وأن لا يكون التحويل بكليات جامعة القاهرة الكبرى متمثلة في حلوان وعين شمس والقاهرة.

بوابة الحكومة المصرية

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات للمرحلتين الأولى والثانية سوت تتم عبر الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية خدمة تنسيق الثانوية العامة، وذلك من خلال رقم الجلوس والرقم السري، جدير بالذكر أن الطالب قد تقدم بتسجيل ثلاث رغبات للتحويل بين الكليات ومكتب التنسيق سوف يقوم بترشيحه إلى الرغبة المناسبة حسب استيفاء الشروط.

روابط نتيجة تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات 2017

سوفي يتم إعلان نتيجة تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، كما يقوم موقع اليوم السابع بمتابعة الأخبار لإعلان نتائج تقليل الإغتراب.

النتيجة لم تعلن بعد، ومن المنتظر إعلانها خلال هذا الإسبوع، وسوف نكون معكم على متابعة مستمرة من داخل ديوان الوزارة لإعلامكم بكل ما هو جديد، فانتظرونا.

تتوالى الأنباء من داخل مكتب تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018 حيث جائت بعض الأنباء أنه من المنتظر إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2017 والتحويل بين الكليات خلال الساعات القادمة.

مازال البحث مستمر من جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة لمرحلتيها الأولي والثانية لمعرفة نتيجة تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة، ولكن ليس هناك أي جديد ومن المتوقع إعلانها هذا الإسبوع.

تحديث الاثنين 7 أغسطس 2017

أكد المتحدث الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تم قبول أكثر من 90% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا بطلبات لتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات، كما أكد سيادته أن عمليات تقليل الاغتراب تمت في ضوء النسبة المحددة من قبل وزارة التعليم العالي، وهى نسبة 10%.

تحديث الثلاثاء 5 سبتمبر

تابعنا سويا إعلان نتيجة تقليل الإغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة 2017، ويقوم الآن طلبة المرحلة الثالثة بتسجيل رغباتهم لتقليل الإغتراب بين الكليات المناظرة والغير مناظرة هذه الأيام، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة قريبا.

تحديث الأربعاء 6 سبتمبر

توالت بعض الأنباء منذ قليل بأن نتيجة تقليل الإغتراب 2017 والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة سوف يتم إعلانها رسميا خلال الساعات القادمة، وذلك بعد أن صرح مكتب تنسيق الثانوية العامة بإنتهاء أعمال فرز الرغبات لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثالثة.

تحديث الخميس 7 سبتمبر 2017

أكثر من 50 ألف طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة ينتظرون إعلان نتائج تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2017، وذلك بسبب بعد الكثير من الكليات والمعاهد التي التحق بها طلاب المرحلة الثالثة غن الأماكن التي يسكنون بها في المحافظات الأخرى.

تحديث الأحد 10 سبتمبر 2017

على الرغم من أن جميع التوقعات كانت تؤكد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2017 يوم السبت الموافق 9 سبتمبر 2017، إلا أنه لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، وهناك تكهنات بأنه لن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب إلا بعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ قليل نتيجة تقليل الإغتراب 2017 والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة والشهادات المعادلة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *