التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية2017 هي الحدث الأهم الذي يبحث عنه طلاب الشهادة الإعدادية الليبية، وينتظر الجميع إعلان موعد ظهور نتيجة الإعدادية الليبية، فبعد أن كان من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الماضي لم يتم الإعلان عنها لظروف لم يتم الإفصاح عنها، إلا أن أولياء الأمور يترقبون موعد ظهور النتيجة في خلال هذا الأسبوع، وقد أنهى الطلاب امتحاناتهم منذ ما يقارب العشرين يوماً وهم الآن في انتظار إعلان النتيجة.

وقد أعلن السيد عثمان عبد الجليل وزير التعليم الليبي عن أن نسب نجاح هذا العام تتخطى نسب الامتحانات في السنة الماضية، وقد تم الإعلان عن أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وجاري الآن عملية المراجعة النهائية للدرجات من أجل التأكد من سلامة الدرجات الممنوحة للطلبة للتقليل من الشكاوى.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية2017

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية2017 الآن

حتى الآن لم يتم الإعلان عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية2017 من قبل وزارة التعليم الليبية، فلم ترد أية تأكيدات حتى الآن عن إعلان النتيجة سواء في المنطقة الغربية أو في المنطقة الشرقية، وكانت هناك بعض الأخبار المنشورة قد قالت أن الوزارة ستتيح خدمة جديدة للاستعلام عن النتيجة فور صدورها عبر خدمة الرسائل النصية على الهاتف الجوال، وذلك عبر تحديد رقم مختصر يقوم الطالب بإرسال رقم القيد الخاص به على هذا الرقم، ويتم إرسال رسالة له بنتيجته كاملة من قبل هذا الرقم، ولكن إلى الآن لم يتم التأكد من صحة هذا الخبر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017

هذا وتم التأكد من أن الإعلان عن النتيجة سيكون عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية، وقد صرح السيد عثمان عبد الجليل وزير التعليم الليبي عن أن نتيجة الشهادة  الإعدادية الليبية ستكون متاحة لجميع الطلاب خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية على شبكة الإنترنت، وتسود حالة من الترقب بين أولياء الأمور والطلاب من أجل انتظار إعلان النتيجة حتى تطمئن قلوبهم.

هذا وقد تم الإعلان عن النتيجة سيتم إعلانها في كافة المحافظات والمدن الليبية بنظام التتابع نظراً لما تمر به البلاد من أحوال سياسية سيئة، وقد تم الإعلان عن انتهاء كافة أعمال الرصد والمراجعة ويتبقى فقط تحميلها على موقع منظومة الامتحانات.

تحديث : في سابقة تعتبر هي الأولى في التعليم الليبي يتم تأخير الإعلان عن موعد رسمي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية على رابط منظومة الامتحانات الليبية بالرغم من تأكيدات الوزارة على قرب إعلان النتيجة.

تحديث: في سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم بالجماهيرية العربية الليبية عن اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017 على موقع منظومة الامتحانات الليبية مع مطلع الأسبوع القادم إن شاء الله.

تحديث: تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية لهذا العام، وقد وصلت نسبة النجاح في الإعدادية الليبية إلى 63%، كما تم الإعلان عن أن النتيجة ستكون متاحة على موقع imthanat.com، التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *