التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا، يتم الاستفسار عن طريق الموقع الشبكي لنظام الامتحانات وموقع وزاره التعليم الليبية بعدد المقاعد ورقم تسجيل الطالب وهذا بعد اعتماد شهادة إتمام مرحله التعليم الأساسي من جانب وزير التعليم الليبي عثمان عبد الجليل، أفادت صفحه الفيسبوك التابعة لوزارة التعليم أن الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2017 يقترب

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا

ومن المتوقع أن يحضر الطلاب والطلاب في ليببا نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا في جميع محافظات ليبيا، ومن الجدير بالذكر أن هيئه التدريس ما زالت يتم تصحيح أوراق الطلاب، ورصد الدرجات، وأعداد نتائج شهادة أتمام التعليم الأساسي2017 في ليبيا ومن خلال موقعنا هذا المقال  سوف نرفق لكم رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية مباشرة.
جميع طلاب ينتظرون نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا في جميع محافظات ليبيا وهي طرابلس، بنغازي، مصراته، البيضاء، الزاوية، زليتن، أجدابيا، طبرق، صبراته، سبها، الخمس، درنة، سرت، الجميل، الكفرة، المرج، ترهونة، غريان،مسلاتة، يفرن، بني وليد، صرمان، رقدالين، الزنتا، زوارة، شحات، الأبيار، أوباري، زلطن، القبة، تاورغاء، الماية، مرزق، البريقة، هون، جالو، نولات، سلوق، مزده، راس لأنوف، العربان، ودان، العجليات، توكره، براك، غدامس، غات، أوجلة، سوسة

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا

موقع منظومة الامتحانات هو مسؤول عن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا، سترفع نتيجة لشهادة إتمام التعليم الأساسي فورا من اعتماد معدلات النجاح، وتجدر الإشارة إلى أن الامتحانات التحضيرية الليبية بدأت في 2 تموز/يوليه، وتزال الوزارة في سير أعمال النتيجة ، ولم ترد علي وزاره التعليم الليبية أي شكاوى من الطلاب بشان اسأله الامتحانات حتي الآن .

نذكر لكم أن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية للعام الحالي لم تظهر حتي الآن ولكن في غضون ساعات قليله سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية ورابط الوزارة مرفق في الأعلى ويمكنكم ترك تعليق في الأسفل برقم الجلوس وسوف نرفق أليكم النتيجة عقب ظهورها مباشرة.

للاستفسار عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا، يرجى الإدخال علي الرابط الشهادة الإعدادية  المرفق أعلاه بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لهذه الرغبة مع التمنيات بالنجاح والتوفيق.
بعد قليل سوف تظهرا لشهادة الإعدادية ليبيا 2017 في جميع محافظات وله ليبيا ويجب علي جميع الطلاب أن يطمئنن  وفورا ظهورها سوف نعلن لكم من خلال الرابط الموضح في الأعلى ويمكنك معرفه ألنتيحه عبر رابط وقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
وتؤكد أهم الأخبار اليوم أن نتيجة الشهادة الإعدادية2017 ستكون في غضون الساعات التالية بعد اعتمادها مباشره من وزاره التعليم ومن ثم تنشر النتائج من خلال نظام الامتحانات  بوزارة التعليم الليبية.
وصرحت مصادر موثوق بها في وزاره التعليم في ليبيا استكمال التصحيح وبدء الرصد والاستعراض بان نتائج الطلاب ستظهر اما بحلول نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع القادم.
إحصائية  نسب نجاح الطلاب داخل دوله ليبيا وفقا للصورة المرفقة وهي جاءت نسبه النجاح ألي 73.62% من المتقدمين للامتحانات وعددهم يصل ألي 81.137

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *