التخطي إلى المحتوى

كشف حساب beoutq على تويتر أن مباراة السعودية واليابان ستكون مذاعة من خلال الريسيفر الخاص بالقناة المتوافر في عدد من المنافذ بسعر زهيد جدا، وقد بدأت المباراة منذ قليل، وأكد الكثير من المغردون أنهم يشاهدوها من خلال قناة beoutq sport،

كشفت الصحف السعودية صباح اليوم عن بيان رسمي صادر عن هيئة الإعلام بخصوص قناة beout sport، وقد كذب هذا البيان إدعادات قناة بي أن سبورت، وأشار البيان إلى أن لا توجد أي أجهزة غير مصرح بها يتم بيعها في منافذ البيع الرسمية، وأكد البيان أنه أنه لا توجد أي قناة سعودية تخالف الأنظمة الدولية.

وفي سياق متصل كشف حساب beout sport أن البث يتم من دولة كوبا، وليس من أي دولة عربية وذلك لتكذيب إدعاءات قناة بي أن سبورت التي أشارت إلى أن البث يتم من المملكة السعودية، وقد ظهر هاشتاج على تويتر تحدث فيه المغردون عن أخر أخبار هذه القناة، وأراءهم فيها.

كشف بعض مغردي تويتر عن أنهم قاموا بشراء ريسيفر beout sports بسعر رمزي، وقالوا أن هذا الجهاز يعرض جميع القنوات الرياضية وأيضا جميع قنوات النايل سات وعربسات، وقد قالوا أن سعر جهاز الاستقبال والاشتراك السنوي الأول هو 320 ريال سعودي،

قناة بي أوت سبورت
قناة بي أوت سبورت

وقد قال مغردون أن الريسفير بالفعل يعرض مباريات قنوات بي أن سبورت، إلا أن هناك أخرين قالوا أن هذا يعتبر غير صحيح، وأنه يجب إيقاف هذه القناة.

قناة beout sports هي قناة جديدة تم إطلاقها في المملكة السعودية، ويقول المغردون عبر تويتر أن هذه القنوات ستكون بديل قنوات بي أن سبورت الرياضية بعد أن تم إيقافها، قناة beout sports سوف تذيع عدد كبير من المباريات العالمية الهامة، والدوريات الأقوى على مستوى العالم.

beoutq.sa هل تسبب أزمة كبيرة لقنوات بي أن سبورت

اليوم نشر الحساب التابع لقناة beoutq.sa أنباء عن أن القناة مستمرة في عملها، وستقوم ببث كل المباريات المشفرة، وقالت أيضا الاشتراك سيكون عن طريق الهاتف قريبا، وسيتم طرح ريسفيرات في الأسواق، أما بي أن سبورت فقد قال مغردون أن الشركة المالكة للقنوات ستقوم بمقاضاة المسئولين عن بي أوت.

هل هناك تردد قناة beout sports أو أنها فعلا قرصنة

نشرت الصحف الرياضية صباح اليوم تفاصيل، وطريقة مشاهدة قناة beout sport، وقالت الصحف أن القناة ستكون متاحة من خلال جهاز استقبال يعمل باستخدام الإنترنت، سيكون اشتراك القناة بشكل سنوي بسيط، وهو 320 ريال فقط، وبذلك تستطيع أن تشاهد الدوريات الأوربية بشكل بسيط، وهذا يعني أن القناة ليس لها تردد رسمي، ومشاهدتها ستكون من خلال جهاز الاستقبال الخاص بها فقط، هناك أخرين يشككوا في أمر هذه القناة، وقالوا أنها مخالفة.

كيف تشاهد قناة beout sport مجانا
كيف تشاهد قناة beout sports مجانا

موقع مشاهدة قناة beout sports مجانا

رسميا أعلنت إدارة قناة beout sports أنها ستسمح للمتابعين أنه يمكنكم مشاهدة قناة بي أوت سبورت على الإنترنت مجانا من خلال موقع واحد فقط، وهو الموقع الرسمي التابع للقناة، وهذا الموقع سيذيع كل المباريات مجانا، وبدون تطبيق سياسة الاستخدام العادل عليها، وذلك من خلال الموقع باسم القناة نفسها على الإنترنت.

وعلى تويتر سادت حالة من الفرحة عقب إعلان فتح البث التجريبي لقناة beout sports، وقالوا أنه تعتبر ضربة قوية جدا لقنوات بي أن سبورت بعد أن قامت بإحتكار الكثير من الدوريات الأوربية، وجعلت مشاهدتها صعبة للغاية، وقد قال الكثير منهم أن الاشتراك المطلوب بسيط جدا بالنسبة للاشتراك الذي كان موجود في قنوات بي أن سبورت، إلا أن هناك من اعترض على هذه القناة، وأكد أنها قرصنة غير مقبولة.

نشطاء يعترضوا على قناة beout sports

في سياق متصل أعترض الكثير من المغردون في المملكة على ظهور ما يسمى beout sports، وقالوا أن هذا لا يعتبر بديل لقناة بي أن سبورت، وأن هذا يعتبر قرصنة، وسرقة غير مقبولة، وأن هذا يعتبر مخالف، وبالتأكيد سيتم إيقافها قريبا، بعد التأكد من حقيقتها.

وقد قال أخرين بالرغم من انهم لديهم عداوة عند قنوات بي أن سبورت، إلا انهم يرفضوا تماما أن يكون الحل البديل هو سرقة البث منها، وعرضه في قناة beout sport، وقالوا أن هذه ليست اخلاق ابناء الخليج.

حساب قناة beout sports على تويتر

أما على تويتر فقد كتب الحساب الرسمي لقناة beout sports رسائل يؤكد فيها مصداقية القناة، وقالوا أن المعلقين سيكونوا نواف التمياط، وخالد الشنيف، وأخرين، وهناك رسالة أيضا تشير إلى الموقع الرسمي لقناة beout sports أن القناة تعمل من خلال الموقع، الغريب أنه بعد زيارة هذا الموقع، وجدنا أنه لا يعمل، ولذلك هناك من شكك في مصداقية هذه القنوات.

ملخص ما سبق عن قناة BEOUT SPORTS

  1. قناة بي أوت سبورتس هي قناة منافسة لقنوات بي أن سبورت.
  2. قناة BEOUT SPORTS ليس لها تردد.
  3. القناة متاحة مجانا على الموقع الرسمي الخاص لها.
  4. لمشاهدة القناة يمكنكم شراء جهاز الاستقبال، واشتراك سنوي 320 ريال.
  5. القناة ستعرض كل الدوريات الأوربية العالمية.
  6. مغردون يؤكدوا أن هذه القناة قرصنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *