التخطي إلى المحتوى

قنوات beoutQ الرياضية ، أعلنت صحيفة البيات الإماراتية عن خبر سعيد لكل عشاق ومحبي كرة القدم، حيث أوضحت عن إطلاق مجموعة قنوات beoutQ الرياضية قريبا لكافة جماهير كرة القدم العربية، وأوضحت الصحيفة أن قنوات beoutQ الرياضية ستذيع كافة البطولات الأوروبية الكبرى التي يتابعها ملايين المشاهدين عالميا بشكل مجاني أو بسعر زهيد، وتعد تلك بمثابة صفقة جديدة لقنوات بي ان سبورت القطرية.

قنوات beoutQ الرياضية 2017

وأكدت البيان أن عشاق الساحرة المستديرة يمكنهم متابعة كافة الدوريات الأوروبية الكبري، وذلك وفق آلية جديدة، حيث أن مجموعة قنوات بيوتك تضم 10 قنوات رياضية منوعة، موضحة أن قنوات beoutQ الرياضية ستضم مجموعة من أشهر المعلقين في الوطن العربي والعالم.

قنوات beoutQ الرياضية وطريقة الاشتراك
قنوات beoutQ الرياضية وطريقة الاشتراك

 

طريقة مشاهدة قنوات beoutQ الرياضية وطريقة الاشتراك

ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة القنوات الرياضية  الجديدة بطريقتين، وهما:

  1. يمكنك متابعة قنوات beoutQ الرياضية مجانا من خلال هذا الموقع www.beoutQ.se، أو من خلال أجهزة البث IPTV.
  2. عبر الإنترنت من خلال جهاز الاستقبال بجودة HD.

أسعار الاشتراك في قنوات beoutQ الرياضية

وقد أوضحت صحيفة البيان أن رسوم الاشتراك في تلك القنوات الرياضية أقل بكثير من رسوم الاشتراك في قنوات بي ان سبورت القطرية، حيث تبدأ أسعار الاشتراك من 320 ريال مع الحصول على جهاز الاستقبال، ويجدد الاشتراك سنويا مقابل 130 ريال سعودي.

تحديث: تحت هاشتاج #انطلاق_قنوات_beoutQ_مجانا، أشارت تقارير أنه يمكنك متابعة أغلب دوريات العالم عبر هذه القنوات قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، وكذلك البطولات القارية والعالمية عبر 10 قنوات وبتعليق أشهر المعلقين.

وقام عدد من الإعلاميين السعوديين بنشر تغريدات فيها صور لجهاز الاستقبال الخاص بتلك القنوات مؤكدين أنه أصبح متاح الآن للجمهور، وأوضحت التقارير أن رسوم الاشتراك في القنوات الرياضية الجديدة تعد رسوم رمزية مقارنة برسوم الاشتراك في قنوات بي ان سبورت الرياضية، كما يمكن متابعة القناة مجانا عبر موقعها المذكور أهلاه على الإنترنت.

والكل الآن يسأل عن مكان بيع جهاز الاستقبال الخاص بتلك القنوات لكي يقوموا بشرائه، حيث ستقوم القناة بنقل كافة الدوريات الأوروبية والعالمية، وكذلك بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *