التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية ، أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات تصحيح أوراق امتحان طلاب الشهادة الإعدادية الليبية، وقريبا سيتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات ومواقع وزارة التعليم الليبية، وكان طلاب الثالث الإعدادي الليبي قد انتهوا من أداء الامتحانات في يوليو الماضي، سيتم الإعلان عن نتائج إتمام المرحلة الإعدادية لجميع محافظات ليبيا من موقع وزارة التعليم الليبية قريبا.

موعد ظهور نتيجة الإعدادية الليبية 2017

وقد صرح الدكتور محمد العمروسي، أنه من المحتمل أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017 يوم السبت القادم من موقع imtihanat.com، ويترقب الآن طلبة الشهادة الإعدادية ليبيا ظهور النتيجة من وقتا لأخر موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التعليم الليبية، وتقوم الوزارة بالإعلان عن نتائج كافة المراحل التعليمية بليبيا من خلال هذا الموقع.

وقريبا سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظات ليبيا ومدنها:”طرابلس، الواحات، بني غازي، سبها، الجبل الأخضر،…..”، عبر موقع نتائج الشهادة الإعدادية 2017 الموضح أدناه.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

تقدم لكم أسرة “مصر مكس” رابط الحصول على نتيجة الإعدادية 2017 فقط اضغط هنا موقع منظومة الامتحانات ، وفور ظهور النتيجة واعتمادها رسميا يمكنك الاستعلام عن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس أو رقم القيد، ومن الواضح وفقا لتصريحات أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية هذا العام مرتفعة إذا ما قورنت بالعام الماضي، وقد صرح وزير التربية والتعليم عثمان عبدالجليل أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الليبية 2017 بشكل رسمي استعدادا لتكريمهم.

ومن المعروف أن نتيجة الإعدادية الليبية لم تظهر بعد، وأن النتائج الموجودة هي نتائج امتحانات إتمام الدراسة الثانوية وامتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي، وقد أكدت تصريحات لمصادر مسئولة بوزارة التعليم عن تحديد موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا خلال الأيام القادمة، قد يكون في مطلع الأسبوع المقبل.

وقد قام وزير التعليم عثمان عبد الجليل لإدارة الامتحانات، لمتابعة سير أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، كما يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الإعدادية من هنا موقع وزارة التعليم الليبية، وسنتابع معكم دائما أخبار نتيجة الإعدادية الليبية 2017.

تحديث: أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية أن أي مواعيد تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بخصوص نتيجة الإعدادية الليبية لا أساس لها من الصحة، فحتى الآن لم يتم تحديد أي موعد لها.

تحديث: صرح محمد العمروسي أنه قريبا سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات، ليستعلم عنها طلبةالإعدادية في جميع محافظات ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد.

تحديث: ستم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا بجميع محافظاتها يوم الإثنين القادم، عبر موقع منظومة الامتحانات، وستعلن نسب النجاح قبل اعلان النتيجة بساعات.

تحديث: صرح وكيل وزارة التعليم، أنه موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية ستكون يوم الاثنين المقبل الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس 2017 ، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، عبر موقع منظمة الامتحانات برقم الجلوس.

تحديث: كما أعلنت وزارة التعليم الليبية، فأن غدا الإثنين ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية لكل محافظات ليبيا، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الليبية من موقع منظومة الامتحانات.

تحديث: ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية بنسبة نجاح 63%، يمكنكم الاستعلام عنها من موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس.

وسنتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *