التخطي إلى المحتوى

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم،  كشفت مصادر مطلعة داخل إدارة النادي الأهلي السعودي في بيان رسمي، عن تسبب قرار السلطات البرازيلية بفتح التحقيق في قضية تورط محترف النادي الأهلي السعودي الجديد، ليوناردو سوزا، في قتل غير متعمد، في قلق إدارة النادي الملكي.

كما أوضحت التقارير اليوم على أن المحترف البرازيلي الوافد الجديد للنادي الأهلي، ليوناردو سوزا، قد ظل عاطل لمدة أربع أشهر، ولكن لم يكن بسبب تراجع مستواه الفني أو تعرضه إلى الإصابة، ولكن بسبب حادثة قتل غير متعمد وذلك أثناء تواجده في البرازيل،  وذلك في إحدى الإجازات وذلك عندما كان لاعباً ضمن صفوف نادي أنجي الروسي، والذي فسخ عقد اللاعب بسبب تغيبه المتكرر عن الفريق.

حيث تعود أحداث القضية إلى شهر يناير عام 2016 الماضي، حيث كان اللاعب البرازيلي سواز يقود حينها سيارته من طراز “بي إم دبليو”، وذلك تحت تأثير الكحول، حيث انطلق في الاتجاه المعاكس ليصطدم في سيارة مقابلة من نوع “فولكس فاغن غولف”، حيث تسبب في مقتل سيدة كانت تقودها وإصابة ابنتيها وفر هاربا.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا، قد انتقل إلى نادي بارتيزان بلغرد، في صيف 2016، حيث قدم معه موسم يعد الأفضل في مسيرته الكروية، حيث نجح في الفوز بلقب هداف الدوري ولاعب الموسم في صربيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *