التخطي إلى المحتوى

أعلنت شرطة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية،  عن إلقاء القبض على قاتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وذلك في مركز الخبراء، الشيخ فهد الخضير خلال الشهر الماضي، وذلك في جريمة بشعة هزت الشارع السعودي بالكامل، حيث قد قتل عضو الهيئة بشكل بشع للغاية عقب حرق جثمانه.

وقد كشفت تقارير أمنية سعودية اليوم، أن قاتل عضو الهيئة فهد الخضير، هو ابنه البالغ من العمر 17 عاماً، حيث تسبب الخبر في صدمة كبيرة للشارع السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يتم الكشف عن سبب الجريمة حتى الآن، حيث تجري قوات الأمن تحقيقات كبيرة وموسعة مع قاتل عضو الهيئة فهد الخضير بالقصيم.

كما كشفت التقارير اليوم، على أن الشرطة السعودية قد اشتبهت بابن فهد الخضير، حيث نجحت في العثور على السلاح المستخدم في الحادثة، وبناءً عليه قد تم ضبط المتهم وقد تم توقيفه وعرضه على النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، حيث اعترف بما نُسب إليه وصادق على أقواله شرعًا.

الجدير بالذكر أن عضو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم، قد لقى مصره الأحد 23 يوليو الماضي، وذلك عندما شب حريق في ملحق منزل الأسرة والذي كان متواجد فيه، وذلك قبل أن يكتشف المسعفون الذين استقبلوا جثمانه من فرق الدفاع المدني، أنه قد تعرض لإطلاق نار في صدره، لتأخذ الحادثة طابعاً جنائياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *