التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا، موقع منظومة الامتحانات وزاره التعليم الليبية  تتيح للطلبة في مختلف محافظات ومدن ليبيا بالبحث عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا باستخدام عدد مقاعد الطلاب وعدد الملتحقين بها، وينتظر الطلاب نتائج الفترة التحضيرية خلال الفترة القادمة واستعراض ورصد الدرجات، ونحن نقدم لك رابط نتائج الشهادة الإعدادية  2017والخطوات الواجب اتباعها في البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية لاستكمال التعليم الأساسي بمجرد إعلانها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا لم تظهر بعد

وقد نشرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا لجميع الطلاب الذين لديهم عدد المقاعد ورقم التسجيل من خلال موقع الرابطة المباشرة المصرية إلى موقع نظام الامتحانات، ومع الاستنتاج بان النتيجة لم تظهر بعد وان النتيجة المعلن عنها حاليا هي نتائج إتمام امتحانات التعليم الابتدائي والثانوي  2015/2016.
وسوف نوفر لكم رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية الليبية

نتيجة الإعدادية شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

ولم تعلن وزاره التعليم الليبية بعد عن نتائج امتحانات الشهادات الإعدادية سواء في المنطقة الغربية أو في المنطقة الشرقية وما زلنا ننتظر إعلان النتائج بمجرد نشر نتائج الشهادة الإعدادية 2017. الرجاء عدم التفات إلى الأخبار المنشورة علي العديد من الصفحات علي مواقع الشبكات الاجتماعية أو في المواقع التي أعلنت عن ظهور نتائج التحضير لليبيا،  حيث أن الوزارة حتي الآن لم تعلن  بعد عن موعد محدد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا.
أعلنت وزاره التعليم الليبية يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2017 أن التصحيح النهائي للامتحانات النهائية ورصدها في استكمال شهادة التعليم الأساسي للعام 2016-2017 سيكون علي وشك الانتهاء، سيكون الإعلان عن النتائج قريبا في الأيام القليلة القادمة، وأشيد بالعديد من المقالات المتعلقة بالإملاء والتعبير والكتابة اليدوية للجهود التي بذلها المعلمون في تصحيح التصويبات والانتهاء منها.

أخبار ظهور نتيجة شهادة أعدادية ليبيا 2017

ولم تعلن بعد نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا، اتبعنا من خلال هذا المقال لرؤية الروابط للحصول علي نتائج مباشره بعد اعتماد والظهور في المواقع الرسمية، وفقا لإعلان وزاره التعليم الليبية من خلال نظام الامتحانات الموقع للإعلان عن نتائج المناطق الشرقية والغربية.
ويمكنكم ترك تعليق في الأسفل برقم الجلوس وسوف نرفق أليكم النتيجة فورا ظهورها.
نتابع معكم بأخر التطورات في نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا، ونحن في انتظار اعتمادها من وزير التعليم وبعد اعتمادها فورا سوف تظهر من خللا الرابط المرفوق أعلاة.
ولا يزال الجميع ينتظرون نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017 التي لم تعلن وزاره التعليم عن تاريخ محدد لها ولكن توقعات إعلانها في أوائل الأسبوع القادم ، سنتابع لكم آخر الأخبار لوضعكم علي الفور دون تاخير للطلبة.
ويشهد موقع نظام الامتحانات حاله من الضغط الشديد في الطلاب  علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا، التي أكدها موقع وزاره التعليم الليبية ونشرت في صفحاتها أن النتيجة مطمئنه جدا رغم أن الظروف السياسية في البلد ليست جيده.

بدأت الازدحام الشديد علي موقع نظام الامتحانات لمعرفه كل طالب ما حصل من متوسط الدرجة، والكثير قد يواجه مشكله الضغط الشديد علي هذا الرابط الموضح في الأعلى وكل ما عليك أن تكون صبورا بحيث يمكنك الحصول علي النتيجة.

 نسبة النجاح بلغت  73.62%

  • نسب الحاصلين على امتياز  بلغت 7.387%.
  • نسب الحاصلين على جيد جدا وصلو نسبة 20.352%.
  • ونسبه الحاصلون على جيد وصلت نسبة 25.286%.
  •  نسبة الحاصلين على مقبول  وصلت نسبة 6.708 %.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *